الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

البرلمان الخاضع للحوثيين في صنعاء يقر تمديد فترة اضافية لأعضاء هيئة رئاسته


مجلس النواب اليمني في صنعاء

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 08 ديسمبر, 2018 - 11:04 مساءً ]

أقر مجلس النواب، الخاضع لسيطرة الحوثيين في صنعاء، في جلسته اليوم السبت، برئاسة رئيس المجلس، الأخ يحيى علي الراعي، تمديد فترة رئاسة رئيس المجلس وأعضاء هيئة الرئاسة لمدة جديدة.

ووفقا لوكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء، فقد "استمع المجلس إلى تقرير موجز عن أعمال المجلس خلال الفترة الثانية من الدورة الثانية لدور الانعقاد السنوي الثالث عشر".

وبحسب الوكالة، فقد بدأت أعمال هذه الفترة بتاريخ 6 محرم 1440هـ الموافق 16 سبتمبر 2018م وانتهت بتاريخ 30 صفر 1440 هـ الموافق 8 نوفمبر 2018م عقد فيها المجلس (37) جلسة وقف خلالها أمام عدد من المواضيع.

وناقش المجلس ووفقا للوكالة، "الوضع المالي والاقتصادي ومواجهة الحرب الاقتصادية على اليمن، وكذا موضوع نقل البنك المركزي والمبالغ المالية التي طبعت في الخارج، إلى جانب عدد من المواضيع والتقارير الهامة".

وسيطرت جماعة الحوثي على البرلمان عقب سيطرتها على العاصمة بقوة السلاح في سبتمبر 2014، وبعد مقتل صالح غادر أعضاء البرلمان إلى مناطق الحكومة الشرعية وخارج البلاد، ولم يتبقى سوى بضع وعشرين نائبا معظمهم ينتمون لحزب المؤتمر جناح صالح.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات