المصريون يصوتون على تعديلات تمدد الرئاسة لست سنوات     المجلس العربي يطالب بسحب القوات السودانية المشاركة مع تحالف السعودية والإمارات     تقرير يوثق أربعة آلاف انتهاك بحق الصحافة في اليمن خلال العام الماضي     اللواء قحطان: السعودية تواصل تقويض الشرعية اليمنية في المهرة أقصى شرقي البلاد     بروفيسور يمني: التحالف يمارس لعبة خبيثة والبلد دخل مرحلة خطرة جدا     بحاح: الشرعية فقط للرئيس هادي ونائبه وحكومة "معين عبد الملك" انقلابية      البنك المركزي يصدر تعميماً بإيقاف التعامل مع شركات الصرافة غير المرخصة..     برلمان اليمن: رمزية الاجتماع يهددها استمرار الحظر الإماراتي     مسلحون يغتالون ضابطا رفيعا في شرطة محافظة تعز     السلطات التركية تحيل إماراتيين مشتبهين بالتجسس إلى القضاء ..     الحوثيون يعلنون سيطرتهم على 3 مناطق استراتيجية في الضالع..     طلاّب محافظة المهرة يحصدون المركز الثاني في احدى جامعات مسقط.. صور     تقرير : أكثر من 70 الف ضحايا الحرب في اليمن منذ بداية الصراع " ترجمة –خاصة"      الشيخ الحريزي يكشف تفاصيل قصف السعودية لنقطة تابعة للشرطة في المهرة (فيديو)     من هو "راجح باكريت"؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يهددون بإغلاق مطار صنعاء أمام طائرات الأمم المتحدة


مطار صنعاء الدولي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 04:12 مساءً ]

هددت جماعة الحوثي، اليوم الخميس، بإغلاق مطار صنعاء الدولي أمام رحلات الأمم المتحدة إذا لم فتحه في مشاورات جولة السويد الجارية في مدينة رينبو شمالي العاصمة السويدية استوكهولم.

ودعا رئيس ما تسمى "اللجنة الثورية العليا" محمد علي الحوثي إلى "إغلاق المطار أمام جميع الطيران، ويتحمل مسؤولي الأمم المتحدة وغيرهم الوصول الى صنعاء كما يصل المرضى والمسافرين اليمنيين"، وفقا لقوله في تغريدة له على حسابه في تويتر.

وكتب الحوثي: "اذا لم يتم فتح مطار العاصمة اليمنية للشعب اليمني في مشاورات جولة السويد فأدعوا المجلس السياسي والحكومة الى اغلاق المطار امام جميع الطيران، ويتحمل مسؤلي الامم وغيرهم الوصول الى صنعاء كمايصل المرضى والمسافرين اليمنيين ،الذين يحتاجون كما قيل لي الى ما يقارب الخمسة عشر ساعة حتى يصلون برا".

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات