هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

"مسؤول يمني" يؤكد أن مشاورات السويد قد تكون الأخيرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 11:43 صباحاً ]

أكد مسؤول يمني، الأربعاء، أن جولة المشاورات اليمنية في السويد ستكون الأخيرة.

وقال عضو وفد الحكومة اليمنية المشارك في مشاورات السويد التي ترعاها الأمم المتحدة، عبدالعزيز جباري، مساء الأربعاء، إن جولة المشاورات التي من المقرر أن تنطلق الخميس قد تكون الأخيرة.

وأضاف جباري وهو مستشار للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، معلقاً على وصوله مع الفريق الحكومي إلى السويد، "السويد.. فرصة أخرى للسلام"، وأردف في تدوينة على صفحته بموقع "فيسبوك" إن تلك الفرصة "ربما قد تكون الأخيرة".

ومن المقرر أن تنطلق، اليوم الخميس، مشاورات السويد التي يقودها المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث، بين الفرقاء اليمنيين للمرة الأولى منذ عامين، للتوصل إلى حل سياسي ووقف الحرب المستمرة منذ 2015.



مشاركة الخبر:

تعليقات