احتجاج حوثي على إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي للعام 2019     الخط الملاحي الفرنسي "CMA CGM" يستأنف نشاطه التجاري إلى ميناء عدن     مساع حوثية لكسر الحصار الدبلوماسي المفروض عليهم.. هل سينجحون؟     الحكومة الشرعية تعلن أسماء ممثليها في لجنة إعادة الانتشار بـ"الحديدة"     الأمم المتحدة تعقد اجتماعا بالفيديو بين الأطراف اليمنية بشأن الهدنة     احتفالا باليوم الوطني.. أكبر مسير وطني في تاريخ قطر     أمهات المختطفين يستعرضن انتهاكات الحوثيين المستمرة رغم توقيع اتفاق السويد (بيان)     مقتل لاجئ يمني على يد رجل أمن في أحد مخيمات الأمم المتحدة بالصومال     الأمم المتحدة توضح دور فريق الجنرال باتريك كامارت في الحديدة ..     الأجهزة الأمنية بــ"تعز" تعلن العثور على 3 جثث تابعة للجيش شرق المدينة     "معهد واشنطن": سياسة "البجع السوداء" قد تدفع بن سلمان لغزو سلطنة عمان وقطر     يونيسف: قدمنا لقاحات شلل الأطفال إلى 5 ملايين باليمن في 2018     مراسلون بلا حدود تصنف اليمن ضمن الدول الأخطر على حياة الصحافيين     الحديدة: اتهامات متبادلة بخرق الهدنة ولجنة مراقبة أممية تعقد أول اجتماع لها خلال ساعات     نيويورك تايمز": حرب السعودية باليمن.. لا ملجأ ببر أو بحر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة اليمنية: تخفيض أسعار الوقود سيكون له أثرا إيجابيا على المواطنين


رئيس الحكومة اليمنية معين عبد الملك

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 03:48 صباحاً ]

أكد رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك، الأربعاء، "أن تحسن أسعار الوقود سيكون له أثرا إيجابيا، على المدى القصير".

وقال معين في تغريدة على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "إن التحسن في أسعار الوقود بتخفيض بلغ  23% سيكون له أثر  إيجابي كبير على المدى القصير وعلى معيشة المواطن وتعافي الاقتصاد وكلف البضائع والتنقل".

وأضاف، "نراقب في الحكومة مؤشرات أسعار السلع الأساسية ونعمل مع كل مؤسسات الدولة على ضبط التجاوزات لتحقيق الاستقرار في الأسواق".

وحدد البنك المركزي أمس الأول الثلاثاء، سعر الصرف بـ 440 ريال يمني للدولار الواحد.

وكانت شركة النفط بعدن، قد أعلنت، الثلاثاء، تخفيض سعر مادة البنزين، إلى 5700 ريال للصفيحة لـ 20 لتر بما يعادل 285 ريال للتر الواحد.



مشاركة الخبر:

تعليقات