دبلوماسي أمريكي يعلق على تصريح للحريزي بشأن "الانتقالي" ويقول إن الإمارات تلعب بالنار     ما هي "القوات الخاصة" التي أعلنت تأييدها لمليشيات الانتقالي في سقطرى ؟     مجلس أبناء المهرة وسقطرى والمكونات السياسية يعقدون لقاء لبحث تطورات الأوضاع في الجنوب     بعد انتكاستها في "شبوة": "أبوظبي" تدفع أدواتها في "سقطرى" لإثارة الفوضى     الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6     اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية     هاجم هادي والمؤتمر وأمتدح التحالف.. طارق صالح يجدد رفضه الاعتراف بالشرعية     كشف معلومات خطيرة.. الجبواني: انسحاب الإمارات كذبة كبرى والسعودية كانت تتلقى تقارير مغلوطة     رئيس الوزراء يصل محافظة شبوة للإطلاع على الأوضاع فيها     مسؤول حكومي: الوضع السياسي متأزم جدا بين الحكومة والإمارات والخيارات مفتوحة للرئيس     الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات     اليمن.. أكثر من 1100 إصابة بحمى الضنك في تعز منذ مطلع 2019     "بن عديو": شبوة تلفظ انقلابا جديدا وتنتصر لليمن ووحدتها وسيادتها     شبوة: القوات الحكومية تتجه نحو الصعيد بعد تأمين 13 معسكرا ونقطة عسكرية و الانتقالي يحشد..     مليشيات "الانتقالي" تختطف مصوراً في شبوه ونقابة الصحافيين تدين الحادثة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة اليمنية: تخفيض أسعار الوقود سيكون له أثرا إيجابيا على المواطنين


رئيس الحكومة اليمنية معين عبد الملك

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 03:48 صباحاً ]

أكد رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك، الأربعاء، "أن تحسن أسعار الوقود سيكون له أثرا إيجابيا، على المدى القصير".

وقال معين في تغريدة على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "إن التحسن في أسعار الوقود بتخفيض بلغ  23% سيكون له أثر  إيجابي كبير على المدى القصير وعلى معيشة المواطن وتعافي الاقتصاد وكلف البضائع والتنقل".

وأضاف، "نراقب في الحكومة مؤشرات أسعار السلع الأساسية ونعمل مع كل مؤسسات الدولة على ضبط التجاوزات لتحقيق الاستقرار في الأسواق".

وحدد البنك المركزي أمس الأول الثلاثاء، سعر الصرف بـ 440 ريال يمني للدولار الواحد.

وكانت شركة النفط بعدن، قد أعلنت، الثلاثاء، تخفيض سعر مادة البنزين، إلى 5700 ريال للصفيحة لـ 20 لتر بما يعادل 285 ريال للتر الواحد.



مشاركة الخبر:

تعليقات