المصريون يصوتون على تعديلات تمدد الرئاسة لست سنوات     المجلس العربي يطالب بسحب القوات السودانية المشاركة مع تحالف السعودية والإمارات     تقرير يوثق أربعة آلاف انتهاك بحق الصحافة في اليمن خلال العام الماضي     اللواء قحطان: السعودية تواصل تقويض الشرعية اليمنية في المهرة أقصى شرقي البلاد     بروفيسور يمني: التحالف يمارس لعبة خبيثة والبلد دخل مرحلة خطرة جدا     بحاح: الشرعية فقط للرئيس هادي ونائبه وحكومة "معين عبد الملك" انقلابية      البنك المركزي يصدر تعميماً بإيقاف التعامل مع شركات الصرافة غير المرخصة..     برلمان اليمن: رمزية الاجتماع يهددها استمرار الحظر الإماراتي     مسلحون يغتالون ضابطا رفيعا في شرطة محافظة تعز     السلطات التركية تحيل إماراتيين مشتبهين بالتجسس إلى القضاء ..     الحوثيون يعلنون سيطرتهم على 3 مناطق استراتيجية في الضالع..     طلاّب محافظة المهرة يحصدون المركز الثاني في احدى جامعات مسقط.. صور     تقرير : أكثر من 70 الف ضحايا الحرب في اليمن منذ بداية الصراع " ترجمة –خاصة"      الشيخ الحريزي يكشف تفاصيل قصف السعودية لنقطة تابعة للشرطة في المهرة (فيديو)     من هو "راجح باكريت"؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة اليمنية: تخفيض أسعار الوقود سيكون له أثرا إيجابيا على المواطنين


رئيس الحكومة اليمنية معين عبد الملك

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 03:48 صباحاً ]

أكد رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك، الأربعاء، "أن تحسن أسعار الوقود سيكون له أثرا إيجابيا، على المدى القصير".

وقال معين في تغريدة على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "إن التحسن في أسعار الوقود بتخفيض بلغ  23% سيكون له أثر  إيجابي كبير على المدى القصير وعلى معيشة المواطن وتعافي الاقتصاد وكلف البضائع والتنقل".

وأضاف، "نراقب في الحكومة مؤشرات أسعار السلع الأساسية ونعمل مع كل مؤسسات الدولة على ضبط التجاوزات لتحقيق الاستقرار في الأسواق".

وحدد البنك المركزي أمس الأول الثلاثاء، سعر الصرف بـ 440 ريال يمني للدولار الواحد.

وكانت شركة النفط بعدن، قد أعلنت، الثلاثاء، تخفيض سعر مادة البنزين، إلى 5700 ريال للصفيحة لـ 20 لتر بما يعادل 285 ريال للتر الواحد.



مشاركة الخبر:

تعليقات