ما هي "القوات الخاصة" التي أعلنت تأييدها لمليشيات الانتقالي في سقطرى ؟     مجلس أبناء المهرة وسقطرى والمكونات السياسية يعقدون لقاء لبحث تطورات الأوضاع في الجنوب     بعد انتكاستها في "شبوة": "أبوظبي" تدفع أدواتها في "سقطرى" لإثارة الفوضى     الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6     اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية     هاجم هادي والمؤتمر وأمتدح التحالف.. طارق صالح يجدد رفضه الاعتراف بالشرعية     كشف معلومات خطيرة.. الجبواني: انسحاب الإمارات كذبة كبرى والسعودية كانت تتلقى تقارير مغلوطة     رئيس الوزراء يصل محافظة شبوة للإطلاع على الأوضاع فيها     مسؤول حكومي: الوضع السياسي متأزم جدا بين الحكومة والإمارات والخيارات مفتوحة للرئيس     الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات     اليمن.. أكثر من 1100 إصابة بحمى الضنك في تعز منذ مطلع 2019     "بن عديو": شبوة تلفظ انقلابا جديدا وتنتصر لليمن ووحدتها وسيادتها     شبوة: القوات الحكومية تتجه نحو الصعيد بعد تأمين 13 معسكرا ونقطة عسكرية و الانتقالي يحشد..     مليشيات "الانتقالي" تختطف مصوراً في شبوه ونقابة الصحافيين تدين الحادثة     جماعة الحوثي تعلن استهداف تجمعات للجنود السعوديين في نجران    
الرئيسية > أخبار اليمن

طائرة عمانية تقل رئيس وفد جماعة الحوثي التفاوضي إلى استكهولوم


ناطق الحوثي محمد عبد السلام وعضو الوفد الحوثي عبد الملك العجري

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 02:36 صباحاً ]

نقلت طائرة عمانية، رئيس وفد جماعة الحوثي، محمد عبد السلام إلى العاصمة السويدية استكهولوم، لبدء المشاورات التي ستنطلق اليوم الخميس برعاية الأمم المتحدة.

وقالت صحيفة "عمان اليوم"، إنه "وفي إطار المساعي التي تبذلها السلطنة لدعم جهود الأمم المتحدة لعقد المشاورات بين الأطراف اليمنية والتي ستبدأ رسميًّا اليوم الخميس في العاصمة السويدية ستوكهولم، فقد تم تقديم التسهيلات اللازمة لسفر الأستاذ محمد عبدالسلام رئيس وفد جماعة الحوثي التفاوضي أمس، من مسقط إلى ستوكهولم على متن طائرة عمانية".

هذا وأعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث أمس أن مشاورات السلام اليمنية المقرر عقدها في السويد ستبدأ اليوم . 

وكتب مكتب غريفيث في تغريدة على موقع تويتر «يود المبعوث الخاص الإعلان عن استئناف العملية السياسية بين الأطراف اليمنية، في السويد، يوم 6 ديسمبر». 

ووصل إلى السويد مساء أمس الوفد الحكومي اليمني الذي يضم 12 شخصا ويترأسه وزير الخارجية خالد اليماني، وفقا لمصدر قريب من الوفد. 

وكان وفد جماعة الحوثي قد وصل مساء الثلاثاء إلى السويد مع غريفيث.



مشاركة الخبر:

تعليقات