هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

"السيسي" يهاتف الرئيس هادي ويقول: "مصر ملتزمة بدعم الحل السياسي"


الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ونظيرة المصري - أرشيف

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 11:24 مساءً ]

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الأربعاء، اتصالاً هاتفيًا مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي. وفقا لما نقلته وسائل الاعلام المصرية.

وبحسب صحيفة "المصري اليوم"، فقد قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، "إن الرئيس اطمأن خلال الاتصال على صحة شقيق الرئيس اليمني، متمنياً الشفاء العاجل له من الوعكة الصحية التي ألمت به".

وتناول الاتصال تبادل وجهات النظر بشأن آخر تطورات الأوضاع في اليمن، لاسيما فيما يتعلق بمسار المفاوضات السياسية التي ترعاها الأمم المتحدة بين الأطراف اليمنية، حيث أكد الرئيس التزام مصر بدعم الحل السياسي في اليمن وفقا لمرجعياته الأساسية، وذلك في إطار السعي نحو الحفاظ على وحدة واستقرار اليمن وحكومته الشرعية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيسين توافقا في هذا السياق بشأن ضرورة تفادي أي محاولة للالتفاف على المسار السياسي لحل الأزمة اليمنية، كما اتفقا حول التنسيق خلال الفترة المقبلة لمواصلة تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية لليمن.



مشاركة الخبر:

تعليقات