احتجاج حوثي على إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي للعام 2019     الخط الملاحي الفرنسي "CMA CGM" يستأنف نشاطه التجاري إلى ميناء عدن     مساع حوثية لكسر الحصار الدبلوماسي المفروض عليهم.. هل سينجحون؟     الحكومة الشرعية تعلن أسماء ممثليها في لجنة إعادة الانتشار بـ"الحديدة"     الأمم المتحدة تعقد اجتماعا بالفيديو بين الأطراف اليمنية بشأن الهدنة     احتفالا باليوم الوطني.. أكبر مسير وطني في تاريخ قطر     أمهات المختطفين يستعرضن انتهاكات الحوثيين المستمرة رغم توقيع اتفاق السويد (بيان)     مقتل لاجئ يمني على يد رجل أمن في أحد مخيمات الأمم المتحدة بالصومال     الأمم المتحدة توضح دور فريق الجنرال باتريك كامارت في الحديدة ..     الأجهزة الأمنية بــ"تعز" تعلن العثور على 3 جثث تابعة للجيش شرق المدينة     "معهد واشنطن": سياسة "البجع السوداء" قد تدفع بن سلمان لغزو سلطنة عمان وقطر     يونيسف: قدمنا لقاحات شلل الأطفال إلى 5 ملايين باليمن في 2018     مراسلون بلا حدود تصنف اليمن ضمن الدول الأخطر على حياة الصحافيين     الحديدة: اتهامات متبادلة بخرق الهدنة ولجنة مراقبة أممية تعقد أول اجتماع لها خلال ساعات     نيويورك تايمز": حرب السعودية باليمن.. لا ملجأ ببر أو بحر    
الرئيسية > أخبار اليمن

 البرادعي يعلق على دعوة أمير قطر للمشاركة بقمة الرياض


محمد البرادعي

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 11:16 مساءً ]

علق نائب الرئيس المصري السابق، محمد البرادعي، على الدعوة التي وجهها الملك سلمان بن عبد العزيز لأمير قطر، للمشاركة في القمة الخليجية بالرياض.

وقال البرادعي إن ما تم "خطوة على الطريق الصحيح طال انتظارها، و آمل أن تتلوها خطوات محددة لحل الخلافات". وفقا لصحيفة "عربي 21"

وذكر البرادعي أن على جميع الأطراف إدراك أن "الكل خاسر في ضوء الانقسام والتشرذم الحالي في العالم العربي!".

وتابع: "أدعو الله أن لا أكون مخطئاً".

وتساءل البرادعي في تغريدة أخرى: "هل من الممكن أن يفاجئنا حكام دول الخليج بإنهاء خلافاتهم والتركيز على العالم العربى المُدمر، وأمن ومستقبل شعوبه؟ أم أنها مجرد أحلام يقظة؟".

وأضاف: "علينا أن ندرك أن الماضي لا يمكن تغييره، وإنما فقط التعلم من أخطائه! العيش في الماضي يُنسينا المستقبل الذى ما زالت لدينا القدرة على تشكيله!".

وتنطلق أعمال القمة الخليجية الـ39، والتي تستضيفها المملكة في 9 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.



مشاركة الخبر:

تعليقات