هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

 البرادعي يعلق على دعوة أمير قطر للمشاركة بقمة الرياض


محمد البرادعي

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 11:16 مساءً ]

علق نائب الرئيس المصري السابق، محمد البرادعي، على الدعوة التي وجهها الملك سلمان بن عبد العزيز لأمير قطر، للمشاركة في القمة الخليجية بالرياض.

وقال البرادعي إن ما تم "خطوة على الطريق الصحيح طال انتظارها، و آمل أن تتلوها خطوات محددة لحل الخلافات". وفقا لصحيفة "عربي 21"

وذكر البرادعي أن على جميع الأطراف إدراك أن "الكل خاسر في ضوء الانقسام والتشرذم الحالي في العالم العربي!".

وتابع: "أدعو الله أن لا أكون مخطئاً".

وتساءل البرادعي في تغريدة أخرى: "هل من الممكن أن يفاجئنا حكام دول الخليج بإنهاء خلافاتهم والتركيز على العالم العربى المُدمر، وأمن ومستقبل شعوبه؟ أم أنها مجرد أحلام يقظة؟".

وأضاف: "علينا أن ندرك أن الماضي لا يمكن تغييره، وإنما فقط التعلم من أخطائه! العيش في الماضي يُنسينا المستقبل الذى ما زالت لدينا القدرة على تشكيله!".

وتنطلق أعمال القمة الخليجية الـ39، والتي تستضيفها المملكة في 9 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.



مشاركة الخبر:

تعليقات