آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > منوعات

السعودية : حالة رعب و"تكبيرات" تجتاح طائرة متجهة إلى القصيم (فيديو)


حالة رعب تجتاح طائرة متجهة إلى القصيم

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 05 أبريل, 2018 - 09:56 مساءً ]

أوضح «طيران اديل» ملابسات المقطع المتداول حول ما حدث على متن إحدى الرحلات ومتجهة من جدة إلى القصيم بالمملكة العربية السعودية خلال مرحلة الهبوط.

وكشفت الشركة في بيان صحفي، اليوم عن أن الرحلة المشار إليها تحمل الرقم ??? ومتجهة من جدة إلى القصيم بطائرة من طراز «ايرباص أ???»، أمس الأربعاء، وواجهت تقلبات مناخية قاسية في محيط مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم.

وأكدت أنه وفق إجراءات وقواعد السلامة المعتمدة في مثل تلك الظروف وكإجراء احترازي تم تغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض.



وتابعت: «هبطت الطائرة اعتيادياً بمطار الرياض وتم استقبال المسافرين واستضافتهم في صالة الوصول، إضافة إلى إجراء بعض الفحوصات اللازمة على الطائرة للتأكد من سلامتها الفنية والتشغيلية، بعد ذلك واصلت رحلتها إلى القصيم وهبطت بسلام».

وأضاف «طيران اديل» أن مثل هذه الظروف المناخية أثناء التحليق هي مزعجة بلاشك وتسبب قلقا للمسافرين، ولكنها تعتبر طبيعية في صناعة الطيران، كما أن طاقم قيادة الطائرة مدرب تدريبات عالية على جميع الحالات المناخية المشابهة.

(صحيفة اليوم السعودية)



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات