شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

الريال اليمني يعود لانهياره أمام العملات الأجنبية ..


الدولار يطرق باب الـ 500 ريال يمني خلال تعاملات اليوم

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 03:30 مساءً ]

عاد الريال اليمني لانهياره أمام العملات الأجنبية خلال التعاملات المصرفية اليوم الأربعاء، بعد تحسن وصل خلاله إلى سعر الدولار الواحد 450 ريالا يمنيا، فيما وصل سعر الريال السعودي إلى 125، الأسبوع الماضي.

وقالت مصادر مصرفية لـ "المهرة بوست" إن الريال الدولار الواحد وصل اليوم الأربعاء، إلى 485 ريالا شراء، و 491 بيع.

فيما ارتفع سعر الريال السعودي إلى 128 ريالا يمنيا للشراء، 131 للبيع.

على ذات الصعيد قالت مصادر في صنعاء بأن محلات الصرافة امتنعت عن بيع العملات الأجنبية للمواطنين، اليوم الأربعاء.

إلى ذلك، شكا مواطنون من أن أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية في مختلف المحافظات اليمنية، لا تزال على ذات حالة ارتفاعها الجنوني منذ وصل سعر صرف الدولار اليمني إلى 750 الشهر الماضي، ولم تتراجع أسعارها رغم تراجع سعر الريال اليمني خلال الأسبوع الماضي.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات