هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسلحون يقتلون شابا ويرمونه من نافذة أحد الفنادق بالغيظة (تفاصيل)


طريق الغيظة - المهرة ( ارشيفية )

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 01:46 صباحاً ]

قتل شاب، مساء الثلاثاء، على يد مسلحين مجهولين، في محافظة المهرة، شرقي اليمن.

وقالت مصادر محلية لــ"المهرة بوست"، "إن شابا قتل على يد مسلحين مجهولين، اعتدوا عليه بالضرب المبرح؛ قبل أن يرموه من نافذة فندق الراحة بسوق الغيظة، عاصمة المحافظة، ولاذوا بالفرار".

مصادر أخرى، أوضحت "أن المسلحين جنودا يتبعون راجح باكريت، من الذين تم تجنيدهم مؤخرا، لخدمة الأجندات السعودية في المحافظة، حيث استلموا مرتباتهم من قبل اللجنة السعودية، وذهبوا الفندق لأخذ استراحة فيه، قبل أن ينشب بينهم خلافا، لأسباب غير معروفة".

وبحسب هذه المصادر، فإن "الجنود وعددهم سبعة كانوا في حالة سكار وحشيش، حيث قاموا بالاعتداء على أحد زملاءهم بالضرب المبرح، قبل أن يرموه من نافذة الفندق، فارق على إثرها الحياة".

المصادر ذاتها أكدت أن الأجهزة الأمنية في المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة من الجناة، فيما لاذ البقية بالفرار.

ولم تصدر الأجهزة الأمنية أي بيانا لتوضيح هذه الجريمة وملابساتها حتى كتابة هذا الخبر.



مشاركة الخبر:

تعليقات