احتجاج حوثي على إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي للعام 2019     الخط الملاحي الفرنسي "CMA CGM" يستأنف نشاطه التجاري إلى ميناء عدن     مساع حوثية لكسر الحصار الدبلوماسي المفروض عليهم.. هل سينجحون؟     الحكومة الشرعية تعلن أسماء ممثليها في لجنة إعادة الانتشار بـ"الحديدة"     الأمم المتحدة تعقد اجتماعا بالفيديو بين الأطراف اليمنية بشأن الهدنة     احتفالا باليوم الوطني.. أكبر مسير وطني في تاريخ قطر     أمهات المختطفين يستعرضن انتهاكات الحوثيين المستمرة رغم توقيع اتفاق السويد (بيان)     مقتل لاجئ يمني على يد رجل أمن في أحد مخيمات الأمم المتحدة بالصومال     الأمم المتحدة توضح دور فريق الجنرال باتريك كامارت في الحديدة ..     الأجهزة الأمنية بــ"تعز" تعلن العثور على 3 جثث تابعة للجيش شرق المدينة     "معهد واشنطن": سياسة "البجع السوداء" قد تدفع بن سلمان لغزو سلطنة عمان وقطر     يونيسف: قدمنا لقاحات شلل الأطفال إلى 5 ملايين باليمن في 2018     مراسلون بلا حدود تصنف اليمن ضمن الدول الأخطر على حياة الصحافيين     الحديدة: اتهامات متبادلة بخرق الهدنة ولجنة مراقبة أممية تعقد أول اجتماع لها خلال ساعات     نيويورك تايمز": حرب السعودية باليمن.. لا ملجأ ببر أو بحر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسلحون يقتلون شابا ويرمونه من نافذة أحد الفنادق بالغيظة (تفاصيل)


طريق الغيظة - المهرة ( ارشيفية )

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 01:46 صباحاً ]

قتل شاب، مساء الثلاثاء، على يد مسلحين مجهولين، في محافظة المهرة، شرقي اليمن.

وقالت مصادر محلية لــ"المهرة بوست"، "إن شابا قتل على يد مسلحين مجهولين، اعتدوا عليه بالضرب المبرح؛ قبل أن يرموه من نافذة فندق الراحة بسوق الغيظة، عاصمة المحافظة، ولاذوا بالفرار".

مصادر أخرى، أوضحت "أن المسلحين جنودا يتبعون راجح باكريت، من الذين تم تجنيدهم مؤخرا، لخدمة الأجندات السعودية في المحافظة، حيث استلموا مرتباتهم من قبل اللجنة السعودية، وذهبوا الفندق لأخذ استراحة فيه، قبل أن ينشب بينهم خلافا، لأسباب غير معروفة".

وبحسب هذه المصادر، فإن "الجنود وعددهم سبعة كانوا في حالة سكار وحشيش، حيث قاموا بالاعتداء على أحد زملاءهم بالضرب المبرح، قبل أن يرموه من نافذة الفندق، فارق على إثرها الحياة".

المصادر ذاتها أكدت أن الأجهزة الأمنية في المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة من الجناة، فيما لاذ البقية بالفرار.

ولم تصدر الأجهزة الأمنية أي بيانا لتوضيح هذه الجريمة وملابساتها حتى كتابة هذا الخبر.



مشاركة الخبر:

تعليقات