مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة    
الرئيسية > عربي و دولي

المخابرات الأمريكية ستطلع الكونغرس بمعلومات حول تورط "بن سلمان" في مقتل خاشقجي

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 10:48 صباحاً ]

قالت وكالة “رويترز” إن مديرة المخابرات المركزية الأمريكية جينا هاسبل، ستطلع زعماء مجلس الشيوخ الأمريكي على معلومات حول مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي.

ونقلت الوكالة عن مصدران مطلعان أن "هاسبل" ستطلع زعماء مجلس الشيوخ على المعطيات المتوفرة لدى الوكالة حول مقتل خاشقجي خلال جلسة مغلقة اليوم الثلاثاء.

ويأتي هذا التطور بعد أن وجهت مجموعة مشرعين الأسبوع الماضي انتقادات حادة إلى هاسبل بسبب عدم انضمامها إلى اجتماع شارك فيه وزير الخارجية، مايك بومبيو، ووزير الدفاع، جيمس ماتيس، لاطلاع مجلس الشيوخ على السياسات الأمريكية تجاه السعودية.

ويشير تقييم المخابرات المركزية الأمريكية إلى أن ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان هو من أمر بقتل خاشقجي يوم 2 أكتوبر في قنصلية بلاده باسطنبول التركية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات