احتجاج حوثي على إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي للعام 2019     الخط الملاحي الفرنسي "CMA CGM" يستأنف نشاطه التجاري إلى ميناء عدن     مساع حوثية لكسر الحصار الدبلوماسي المفروض عليهم.. هل سينجحون؟     الحكومة الشرعية تعلن أسماء ممثليها في لجنة إعادة الانتشار بـ"الحديدة"     الأمم المتحدة تعقد اجتماعا بالفيديو بين الأطراف اليمنية بشأن الهدنة     احتفالا باليوم الوطني.. أكبر مسير وطني في تاريخ قطر     أمهات المختطفين يستعرضن انتهاكات الحوثيين المستمرة رغم توقيع اتفاق السويد (بيان)     مقتل لاجئ يمني على يد رجل أمن في أحد مخيمات الأمم المتحدة بالصومال     الأمم المتحدة توضح دور فريق الجنرال باتريك كامارت في الحديدة ..     الأجهزة الأمنية بــ"تعز" تعلن العثور على 3 جثث تابعة للجيش شرق المدينة     "معهد واشنطن": سياسة "البجع السوداء" قد تدفع بن سلمان لغزو سلطنة عمان وقطر     يونيسف: قدمنا لقاحات شلل الأطفال إلى 5 ملايين باليمن في 2018     مراسلون بلا حدود تصنف اليمن ضمن الدول الأخطر على حياة الصحافيين     الحديدة: اتهامات متبادلة بخرق الهدنة ولجنة مراقبة أممية تعقد أول اجتماع لها خلال ساعات     نيويورك تايمز": حرب السعودية باليمن.. لا ملجأ ببر أو بحر    
الرئيسية > عربي و دولي

المخابرات الأمريكية ستطلع الكونغرس بمعلومات حول تورط "بن سلمان" في مقتل خاشقجي

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 10:48 صباحاً ]

قالت وكالة “رويترز” إن مديرة المخابرات المركزية الأمريكية جينا هاسبل، ستطلع زعماء مجلس الشيوخ الأمريكي على معلومات حول مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي.

ونقلت الوكالة عن مصدران مطلعان أن "هاسبل" ستطلع زعماء مجلس الشيوخ على المعطيات المتوفرة لدى الوكالة حول مقتل خاشقجي خلال جلسة مغلقة اليوم الثلاثاء.

ويأتي هذا التطور بعد أن وجهت مجموعة مشرعين الأسبوع الماضي انتقادات حادة إلى هاسبل بسبب عدم انضمامها إلى اجتماع شارك فيه وزير الخارجية، مايك بومبيو، ووزير الدفاع، جيمس ماتيس، لاطلاع مجلس الشيوخ على السياسات الأمريكية تجاه السعودية.

ويشير تقييم المخابرات المركزية الأمريكية إلى أن ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان هو من أمر بقتل خاشقجي يوم 2 أكتوبر في قنصلية بلاده باسطنبول التركية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات