جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

للمرة الأولى .. قيادي بارز في حزب المؤتمر يكشف مصير جثة "علي صالح"


الرئيس اليمني الراحل على عبدالله صالح

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 19 مارس, 2018 - 07:19 مساءً ]

ألمح القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام، حسين حازب ، عن مصير جثة الرئيس اليمني الراحل على عبد الله صالح ، خلال حوار صحفي اجرته صحيفة الميثاق (لسان حال حزب المؤتمر).


وقال حازب في حديثة للصحيفة ، " جثمان الزعيم رحمه الله لم يعد في الثلاجة منذ وقت مبكر".


ورد حازب حول سؤال الصحيفة عن ممتلكات حزب المؤتمر الشعبي العام الذي كان يترأسه علي عبدالله صالح ، قائلا : "معرفة مصير الكثير منها تحتاج إلى إجابات من أشخاص خارج الوطن".


وشن ناشطون مؤتمريون هجومًا كبيرًا على حازب، وعدد من قيادات الحزب ومن بينها رئيس حكومة الحوثيين في العاصمة صنعاء (الغير معترف بها دوليا) عبد العزيز بن حبتور، مشيرين إلى أنهم خانوا صالح واشتروا سلامة أرواحهم مقابل التطبيع مع جماعة الحوثي "انصار الله" ، والشراكة الصورية معها في السلطة.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات