غزة.. كمائن المقاومة تلحق خسائر فادحة بجنود الاحتلال وآلياته في الشابورة وتل السلطان     اشتباكات بين قوات مدعومة إماراتيا ومسلحين قبليين غربي تعز     "اليمنية" تطالب الحوثيين بالإفراج عن أموالها وطائرتها المحتجزة في صنعاء     متحدث الحوثيين يحذر السعودية من "شن أي عدوان جديد على اليمن"     حملوا الرئاسي والحكومة المسؤولية.. أعضاء بمجلس الشورى يرفضون المساس بميناء عدن     جماعة الحوثي تعلن استهداف 153 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر الماضي     غارة أمريكية بريطانية جديدة على الحديدة     برنامج الغذاء العالمي يعلن استئناف جمع بيانات المستفيدين بمناطق سيطرة الحوثيين     بريطانيا تعلن فقدان طاقم السفينة "توتور" التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر     سلطنة عُمان تشدد على ضرورة وقفٍ فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لاستهداف سفينة وإغراقها في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع أجواء حارة في المناطق الساحلية والصحراوية والهضاب الداخلية     الهجمات على السفن في البحر الأحمر تفاقم النقص في أعداد البحارة     سنتكوم تعلن تدمير زورقين ومحطة تحكم للحوثيين     بينهم يمنيين.. إنقاذ 18 مهاجرا قبالة سواحل جناق قلعة بتركيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

متحدث: "تيريزا ماي" طالبت في اجتماعها مع "بن سلمان" بإنهاء الحرب في اليمن


تيريزا ماي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 03 ديسمبر, 2018 - 08:26 مساءً ]

قال متحدث باسم باسم داوننغ ستريت، اليوم الإثنين، إن رئيسة الوزراء ناقشت خلال اجتماعها بولي العهد السعودي  محمد بن سلمان يوم 30 نوفمبر، على هامش قمة مجموعة العشرين في بيونس آيرس، ضرورة إنهاء الحرب في اليمن محاسبة المسؤولين عن ارتكاب جريمة القتل المروعة لجمال خاشقجي.

وأفاد في البيان الذي نشرته الخارجية البريطانية، شددت" تيريزا ماي" على الضرورة الملحة لإنهاء الصراع، وإيصال المساعدات لملايين المواطنين المهددين بالمجاعة.

ووفقا للمتحدث حثت على الدعم السعودي الملموس لجهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة مارتن غريفيثز، وإحراز تقدم في المحادثات المزمع عقدها في ستوكهولم.

وأكدت أن الوضع الإنساني في اليمن صعب للغاية، مجددا في الوقت ذاته التأكيد على التزام المملكة المتحدة بإحراز تقدم تجاه تحسن الوضع في اليمن، بما في ذلك من خلال قرار يصدر عن مجلس الأمن الدولي.




 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات