احتجاج حوثي على إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي للعام 2019     الخط الملاحي الفرنسي "CMA CGM" يستأنف نشاطه التجاري إلى ميناء عدن     مساع حوثية لكسر الحصار الدبلوماسي المفروض عليهم.. هل سينجحون؟     الحكومة الشرعية تعلن أسماء ممثليها في لجنة إعادة الانتشار بـ"الحديدة"     الأمم المتحدة تعقد اجتماعا بالفيديو بين الأطراف اليمنية بشأن الهدنة     احتفالا باليوم الوطني.. أكبر مسير وطني في تاريخ قطر     أمهات المختطفين يستعرضن انتهاكات الحوثيين المستمرة رغم توقيع اتفاق السويد (بيان)     مقتل لاجئ يمني على يد رجل أمن في أحد مخيمات الأمم المتحدة بالصومال     الأمم المتحدة توضح دور فريق الجنرال باتريك كامارت في الحديدة ..     الأجهزة الأمنية بــ"تعز" تعلن العثور على 3 جثث تابعة للجيش شرق المدينة     "معهد واشنطن": سياسة "البجع السوداء" قد تدفع بن سلمان لغزو سلطنة عمان وقطر     يونيسف: قدمنا لقاحات شلل الأطفال إلى 5 ملايين باليمن في 2018     مراسلون بلا حدود تصنف اليمن ضمن الدول الأخطر على حياة الصحافيين     الحديدة: اتهامات متبادلة بخرق الهدنة ولجنة مراقبة أممية تعقد أول اجتماع لها خلال ساعات     نيويورك تايمز": حرب السعودية باليمن.. لا ملجأ ببر أو بحر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

فضائية "باكريت" مهرية الأسم سعودية المضمون

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 02 ديسمبر, 2018 - 08:44 مساءً ]



كشفت مصادر مقربة من المحافظ "راجح باكريت"، عن توظيف الأخير كوادر إعلامية سعودية في القناة التي زعم أنها تمثل المهرة.

وأشارت المصادر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إلى أن القناة جاءت بتوجيه من السعودية تهدف من خلالها لمهاجمة الشخصيات الوطنية ورسم البطولات والمشاريع الوهمية للممول.

وأظهرت صور حصل عليها "المهرة بوست" شخصيات داخل استوديو القناة يرتدون الزي السعودي في الوقت الذي كان من المفترض فيه أن تكون فرص العمل لأبناء المحافظة بشكل خاص واليمن بشكل عام.

ووفقا للمصدر فإن أبناء المحافظة لطالما حلموا بفضايئة مهرية تنقل التراث المهري وثقافته وهموم واراء المواطن من دون اي توظيفات او مكايدات قذرة.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات