هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

فضائية "باكريت" مهرية الأسم سعودية المضمون

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 02 ديسمبر, 2018 - 08:44 مساءً ]



كشفت مصادر مقربة من المحافظ "راجح باكريت"، عن توظيف الأخير كوادر إعلامية سعودية في القناة التي زعم أنها تمثل المهرة.

وأشارت المصادر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إلى أن القناة جاءت بتوجيه من السعودية تهدف من خلالها لمهاجمة الشخصيات الوطنية ورسم البطولات والمشاريع الوهمية للممول.

وأظهرت صور حصل عليها "المهرة بوست" شخصيات داخل استوديو القناة يرتدون الزي السعودي في الوقت الذي كان من المفترض فيه أن تكون فرص العمل لأبناء المحافظة بشكل خاص واليمن بشكل عام.

ووفقا للمصدر فإن أبناء المحافظة لطالما حلموا بفضايئة مهرية تنقل التراث المهري وثقافته وهموم واراء المواطن من دون اي توظيفات او مكايدات قذرة.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات