الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

تظاهرات في أرياف تعز إحتفالا بعيد الجلاء ورفضا للفساد وإعادة تدوير القتلة


الاحتجاجات في مديريات تعز طالبت باستكمال تحرير المحافظة - مواقع التواصل

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 01 ديسمبر, 2018 - 08:36 مساءً ]


شهدت عدد من مديريات تعز، اليوم السبت، تظاهرات حاشدة "احتفالا بالذكرى الـ51 لعيد الجلاء 30 نوفمبر المجيد، ورفضا للفساد في محافظة تعز وسياسات الإقصاء وإعادة تدوير القتلة".

ونددت الاحتجاجات التي شملت مديريات المسراخ وجبل حبشي والشمايتين والمعافر، بـ "فشل الأجهزة الأمنية في السيطرة على الوضع داخل محافظة تعز"، مطالبة بـ "استكمال تحرير باقي أجزاء المحافظة الخاضعة لسيطرة الحوثيين".

ورفع المحتجون شعارات "تؤكد دعم أبناء محافظة تعز لمشروع التحرير والسلطة الشرعية في البلاد ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي"، موضحة بـ "أن تعز ستفشل كل المشاريع الصغيرة والأطماع الخاصة لبعض القوى في المحافظة".

كما أكد المشاركون في المسيرات "رفضهم إعادة تدوير القتلة إلى الحكم والتجنيد خارج إطار المؤسسة العسكرية والأمنية، والانشغال بعيدا عن تحرير المدينة من مليشيات الحوثي".






مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات