هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

كيف علّق رئيس اللجنة الاقتصادية على أسعار "الريال اليمني" مقابل العملات الأجنبية؟


حافظ معياد رئيس اللجنة الإقتصادية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 29 نوفمبر, 2018 - 10:26 مساءً ]

دعا رئيس اللجنة الاقتصادية، حافظ معياد، اليوم الخميس، إلى "الالتزام بقرارات البنك المركزي، وتجنب الانجرار وراء ما أسماها بـ"الشائعات والمضاربات بالعملة"، وذلك عقب تحديد البنك المركزي سعر الصرف للعملات الأجنبية بشكل رسمي.
  
وقال معياد في منشور على صفحته في "فيسبوك": "نود التوضيح الى أن البنك المركزي هو المسئول الأول والاخير عن تحديد سعر العملة، وهناك قرار واضح بذلك، حيث حدد سعر صرف الدولار بـ 450 ريال، والريال السعودي بـ 120 ريال يمني".
 
وفي وقت سابق من مساء اليوم نقلت وكالة "سبأ" الرسمية عن محافظ البنك المركزي محمد زمام "إن السعر العادل للريال اليمني مقابل الدولار هو (450) ريالاً للدولار و (120) ريالاً للريال السعودي" في سعر جديد للبنك للمرة الرابعة على التوالي خلال شهر نوفمبر.



مشاركة الخبر:

تعليقات