احتجاج حوثي على إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي للعام 2019     الخط الملاحي الفرنسي "CMA CGM" يستأنف نشاطه التجاري إلى ميناء عدن     مساع حوثية لكسر الحصار الدبلوماسي المفروض عليهم.. هل سينجحون؟     الحكومة الشرعية تعلن أسماء ممثليها في لجنة إعادة الانتشار بـ"الحديدة"     الأمم المتحدة تعقد اجتماعا بالفيديو بين الأطراف اليمنية بشأن الهدنة     احتفالا باليوم الوطني.. أكبر مسير وطني في تاريخ قطر     أمهات المختطفين يستعرضن انتهاكات الحوثيين المستمرة رغم توقيع اتفاق السويد (بيان)     مقتل لاجئ يمني على يد رجل أمن في أحد مخيمات الأمم المتحدة بالصومال     الأمم المتحدة توضح دور فريق الجنرال باتريك كامارت في الحديدة ..     الأجهزة الأمنية بــ"تعز" تعلن العثور على 3 جثث تابعة للجيش شرق المدينة     "معهد واشنطن": سياسة "البجع السوداء" قد تدفع بن سلمان لغزو سلطنة عمان وقطر     يونيسف: قدمنا لقاحات شلل الأطفال إلى 5 ملايين باليمن في 2018     مراسلون بلا حدود تصنف اليمن ضمن الدول الأخطر على حياة الصحافيين     الحديدة: اتهامات متبادلة بخرق الهدنة ولجنة مراقبة أممية تعقد أول اجتماع لها خلال ساعات     نيويورك تايمز": حرب السعودية باليمن.. لا ملجأ ببر أو بحر    
الرئيسية > أخبار اليمن

صحفي يمني: قوات موالية للإمارات منعت دخولي عدن ويقول: "صرنا غرباء في بلدنا"


صحفي يمني: قوات موالية للإمارات تمنع دخولي عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 29 نوفمبر, 2018 - 10:21 مساءً ]

منعت قوات الحراك الجنوبي، المدعومة إماراتيا، اليوم الخميس، صحفيا يمنيا من الدخول إلى العاصمة المؤقتة عدن، حيث كان متوجها إلى الأردن لحضور مؤتمر دولي في العاصمة عمّان.

وقال الصحفي اليمني، عبد الناصر الهلالي، "إن نقطة الحبيلين التابعة للحراك الجنوإماراتي في الحبيلين منعتني من الدخول إلى عدن؛ رغم أني أمتلك تذكرة سفر إلى الأردن، ودعوة حضور المؤتمر السنوي الذي تقيمه أريج "إعلاميون من أجل صحافة استقصائية" ولدي موافقة أمنية من وزارة الداخلية الأردنية".

وأضاف الصحفي الهلالي - والذي يعمل في صحيفة الثورة الرسمية بصنعاء - في منشور له على صفحته بــ"الفيس بوك"، "المفارقة العجيبة؛ هي منعك من دخولك جزء من بلدك، فيما توافق الداخلية الأردنية على دخولك أراضيها".

وتابع: "المفارقة الأخرى أن الحراك جنوإماراتي سمح لأجنبي من أصول هندية بالدخول إلى عدن ومنعني أنا".

وختم منشوره بالقول: "صرنا غرباء في بلدنا". حسب وصفه.



مشاركة الخبر:

تعليقات