هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

صحفي يمني: قوات موالية للإمارات منعت دخولي عدن ويقول: "صرنا غرباء في بلدنا"


صحفي يمني: قوات موالية للإمارات تمنع دخولي عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 29 نوفمبر, 2018 - 10:21 مساءً ]

منعت قوات الحراك الجنوبي، المدعومة إماراتيا، اليوم الخميس، صحفيا يمنيا من الدخول إلى العاصمة المؤقتة عدن، حيث كان متوجها إلى الأردن لحضور مؤتمر دولي في العاصمة عمّان.

وقال الصحفي اليمني، عبد الناصر الهلالي، "إن نقطة الحبيلين التابعة للحراك الجنوإماراتي في الحبيلين منعتني من الدخول إلى عدن؛ رغم أني أمتلك تذكرة سفر إلى الأردن، ودعوة حضور المؤتمر السنوي الذي تقيمه أريج "إعلاميون من أجل صحافة استقصائية" ولدي موافقة أمنية من وزارة الداخلية الأردنية".

وأضاف الصحفي الهلالي - والذي يعمل في صحيفة الثورة الرسمية بصنعاء - في منشور له على صفحته بــ"الفيس بوك"، "المفارقة العجيبة؛ هي منعك من دخولك جزء من بلدك، فيما توافق الداخلية الأردنية على دخولك أراضيها".

وتابع: "المفارقة الأخرى أن الحراك جنوإماراتي سمح لأجنبي من أصول هندية بالدخول إلى عدن ومنعني أنا".

وختم منشوره بالقول: "صرنا غرباء في بلدنا". حسب وصفه.



مشاركة الخبر:

تعليقات