الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"    
الرئيسية > أخبار اليمن

الريال يواصل تعافيه أمام العملات الأجنبية ولا صحة لتعديل المركزي سعر الصرف


العملة اليمنية تواصل تحسنها أمام الدولار

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 29 نوفمبر, 2018 - 04:43 مساءً ]

واصل الريال اليمني تعافيه، أمام العملات الأجنبية خلال التعاملات المصرفية الصباحية ليومنا هذا الخميس 29  نوفمبر/ تشرين الثاني 2018.

وقالت مصادر مصرفية لـ "المهرة بوست" إن سعر الدولار الواحد وصل خلال تعاملات اليوم إلى 450 ريالا يمنيا بعد أن كان بالأمس 480.

كما تراجع سعر الريال السعودي الى 125 ريالا يمنيا، بعد أن كان بـ130 ريالا يوم أمس.

ونفت المصادر وثيقة يتم تداولها حول تعديل البنك المركزي اليمني لسعر الدولار بـ 379 ريالا يمنيا، مؤكدة أن "الوثيقة مزيفة، وما زال التعميم السابق ساريا عند 520 ريالا للدولار الواحد". 

وعلى الرغم من هذا التراجع، شكا مواطنون من أن أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية في مختلف المحافظات اليمنية، لا زالت بحالة ارتفاعها الجنوني منذ وصل سعر صرف الدولار اليمني إلى 750 قبل أسابيع، ولم يتراجع أسعارها بما يتناسب مع ارتفاع سعر الريال اليمني مقابل الدولار.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات