شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

العملات الأجنبية تواصل تراجعها أمام الريال اليمني


العملة اليمنية تشهد تحسنا ملحوظا أمام الدولار

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 28 نوفمبر, 2018 - 05:33 مساءً ]

واصلت العملات الأجنبية تراجعها أمام الريال اليمني، خلال اليومين الأخيرين، حيث وصل سعر الدولار الواحد اليوم الأربعاء، إلى 480 ريالا يمنيا، فيما وصل الريال السعودي إلى 127.

وقالت مصادر مصرفية لـ "المهرة بوست" إن اليمني شهد ارتفاعا كبيرا اليوم الأربعاء، ووصل سعر الدولار الواحد خلال التعاملات الصباحية لهذا اليوم إلى 480 ريالا بعد أن كان بـ520 ريالا خلال الأيام الماضية.

كما تراجع سعر الريال السعودي الى 130 ريالا، بعد أن كان بـ138 ريالا.

وعلى الرغم من هذا التراجع إلا أن أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية في مختلف المحافظات اليمنية، لا زالت بحالة ارتفاع جنوني منذ وصل سعر صرف الدولار اليمني إلى 750 الشهر الماضي، ولم يتراجع أسعارها بما يتناسب مع ارتفاع سعر الريال اليمني.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات