نجاة أمين عام المجلس المحلي بشبوة ومقتل نجله واحد مرافقيه إثر استهداف بكمين مسلح     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادات «الحراك الجنوبي» تلتقي «الصماد» في صنعاء


صالح الصماد يلتقي قيادة مكون الحراك الجنوبي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 05 أبريل, 2018 - 05:02 مساءً ]

التقى صالح الصماد ، رئيس ما يسمى بـ«المجلس السياسي الأعلى » ،اليوم الأربعاء، رئيس «مكون الحراك» في صنعاء، لمناقشة المستجدات في الساحة اليمنية والساحة الجنوبية بشكل خاص.


ونقلت وكالة «سبأ» (الخاضعة تحت سيطرت جماعة الحوثيين) ، أن اللقاء «تطرق إلى التحولات السياسية القادمة، والتنسيق المشترك مع كافة الأطياف السياسية المناهضة للعدوان».

وأضافت أن «اللقاء ناقش معاناة المواطنين من قوى الاحتلال الإماراتي - السعودي، وكذلك القاعدة وداعش الممولتان والمدعومتان من قوى العدوان».

وتشارك قيادات «الحراك الجنوبي» المشارك في الحوار الوطني، بحكومة الحوثيين في صنعاء، بعدد من الوزراء، وبقيادات أخرى في المحافظات والمؤسسات الحكومية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات