حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

خلال لقاءه السفير الصيني..

الشدادي يستعرض ترتيبات انعقاد جلسات البرلمان في عدن


الشدادي يستعرض ترتيبات انعقاد جلسات البرلمان في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 27 نوفمبر, 2018 - 09:20 مساءً ]

استعرض نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي، خلال لقائه بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم، مع السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي، الترتيبات الجارية لاستئناف عقد جلسات مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن.

وأوضح الشدادي، أن ترتيبات عقد جلسات المجلس في عدن، تأتي بعد اكتمال النصاب القانوني لانعقاد المجلس من أعضاء مجلس النواب المؤيدين للشرعية ممثلة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

ووفقا لوكالة سبأ، فقد ثمن الموقف الصيني الداعم للشرعية اليمنية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية، والداعم لمرجعيات الحل المتوافق عليها في الشأن اليمني المتمثّلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار الأمم المتحدة 2216.

وأعرب الشدادي، عن إمتنانه لحكمة القيادة الصينية الصديقة التي كانت ولا تزال بمواقفها العادلة مع الشرعية الدستورية وهو الموقف الذي يعتز به للصين كعضو دائم وفاعل في مجلس الأمن الدولي.

من جانبه عبّر السفير الصيني، عن عمق الروابط بين البلدين والتعاون المشترك في المراحل المختلفة وأهمية موقع اليمن الجغرافي وموانئها الطبيعية لخط مبادرة "الحزام والطريق" الصينية التي ترفع شعار "طريق واحد حزام واحد" وما ستمثله اليمن من إضافة مهمة في هذا المشروع العالمي.



مشاركة الخبر:

تعليقات