لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ مأرب يوجه بتعميم أسماء مهربي النفط والمطلوبين أمنيا في النقاط والمنافذ


سلطان العرادة مع السفير الأميركي ماثيو تولر بمأرب - أرشيف

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 26 نوفمبر, 2018 - 10:49 مساءً ]

وجه محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة، اليوم الاثنين، الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة، بتحديث قائمة المطلوبين امنيا، والتعميم بأسمائهم في كافة النقاط والمنافذ الداخلية والخارجية.

ودعا العرادة خلال اللقاء المشترك الذي عقده اليوم للجنة الأمنية، وشركة صافر للاستكشافات النفطية، والشركة اليمنية للغاز، بالضرب بيد من حديد، على كل من يحاول الإخلال بالأمن، والتأثير امنيا على عمل الشركات أو إعاقة نقل المشتقات النفطية والغازية، وتأمين الطرقات في كافة خطوط ومناطق المحافظة".

ووفقا لوكالة سبأ الحكومية، فقد شدد العرادة على ضرورة "مكافحة عملية التهريب للمشتقات النفطية والغازية والتلاعب بأقوات المواطنين وضبط المتلاعبين سواء من التجار أو أصحاب مقطورات النقل وفق آلية متفق عليها بين الشركات والأجهزة الأمنية والعسكرية".

وأشاد اللواء العرادة بالجهود التي تبذلها شركتي صافر الغاز، في تغطية السوق المحلية بالمشتقات النفطية والغاز المنزلي.. وحثهم على مضاعفة الجهود في زيادة الأداء والتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية من اجل توفير الأمن والحماية الأزمة لأداء الشركات وإنتاج النفط ونقله وتوزيعه ومنع تهريبه وملاحقة المطلوبين امنيا.

وكان اللقاء قد كُرس لمناقشة آليات التنسيق بين الشركتين واللجنة الأمنية من ضبط ومكافحة التهريب للمشتقات النفطية والغازية ما يتسبب في الإضرار بالمواطنين وزيادة معاناتهم المعيشية".

 وقدم مدير عام شركة صافر المهندس سالم الكعيتي ومدير عام الشركة اليمنية للغاز أنور سالم، شرحا عن أعمال الشركتين في أنتاج وتوزيع ونقل المشتقات النفطية والغازية والرقابة عليها من اجل وصولها للمواطنين وتعزيز إيرادات الخزينة العامة للدولة.

ولفت "إلى بعض المشكلات التي تواجه عمليات نقل المشتقات النفطية والغازية أحيانا من بعض العناصر الخارجة عن النظام والقانون سواء من خلال أعمال القطاعات أو التقطعات أو اختلالات أخرى".



مشاركة الخبر:

تعليقات