القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة    
الرئيسية > عربي و دولي

رسمياً .. سيف الإسلام القذافي يعلن ترشحه لرئاسة ليبيا


نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، سيف الإسلام القذافي

المهرة بوست - رويترز
[ الإثنين, 19 مارس, 2018 - 06:58 مساءً ]

أعلن نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، سيف الإسلام القذافي، عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، بإعلان برنامجه الإصلاحي ورؤيت المستقبلية لتجاوز الأزمة الليبية.


يأتي ذلك قبل نحو 6 أشهر من موعد الانتخابات الرئاسية المنتظرة، حيث أعلن سيف القذافي الترشح عبر مؤتمر صحفي لأحد مستشاريه اليوم الاثنين في تونس. 


ونقلت بوابة أفريقيا الإخبارية، أن المكلف بالبرنامج السياسي الإصلاحي لسيف الإسلام القذافي، أيمن بوراس، سيُعلن برنامجه في العاصمة التونسية التي تحتضن أكبر عدد من المهجرين من أنصار الزعيم الراحل معمر القذافي والمقربين منه، في مؤتمر صحفي. 


وأفادت مصادر حقوقية ليبية ستشارك في المؤتمر، أن بوراس سيطرح رؤية سيف الإسلام القذافي لآليات تفعيل المصالحة الوطنية الشاملة في ليبيا لتجاوز الأزمة الحالية، وسيتطرق المؤتمر إلى آخر مستجدات المشهد الليبي.



مشاركة الخبر:

تعليقات