الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز: احتجاجات تنديدا بمحاولة اغتيال رئيس جامعة تعز واشتباكات في سوق شعبي


احتجاجات في تعز تنديدا بمحاولة اغتيال الشعيبي

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 22 نوفمبر, 2018 - 04:21 مساءً ]

نظم مئات المحتجين تظاهرة احتجاجية وسط مدينة تعز، تنديدا بمحاولة اغتيال تعرض لها رئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي ومقتل مرافقه الشخصي، يوم أمس الأول.

وقالت مصادر محلية لـ "المهرة بوست" إن مئات من المتظاهرين نظموا صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة تعز، تنديدا بمحاولة اغتيال الشعيبي ومقتل مرافقه، وللمطالبة بسرعة القبض على الجناة.


على صعيد منفصل اندلعت اشتباكات بين مسلحين مجهولين في سوق الوليد، وسط المدينة، ما أسفر عن إصابة طفلة بإصابات خطيرة، أثناء عودتها من المدرسة.


وتشهد مدينة تعز إنفلاتا أمنيا وارتفاعا في حدة محاولات الاغتيال خلال الأيام القليلة الماضية، وكان آخرها تعرض أركان حرب محور تعز و قائد الشرطة العسكرية في المحافظة لكمين مسلح صباح أمس الأربعاء، نصب لهما في إحدى الضواحي الجنوبية الغربية لمحافظة تعز، جنوبي البلاد. 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات