الصليب الأحمر تعلن تسجيل 2300 حالة إصابة بالكوليرا في صعدة منذ نوفمبر الماضي     غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     حجة.. وفاة شاب بصاعقة رعدية في المفتاح     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي


نائب الرئيس اليمني يقبّل رأس اللواء بحيبح

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 18 نوفمبر, 2018 - 09:04 مساءً ]

أكد نائب رئيس الجمهورية، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن علي محسن صالح "أن الشعب اليمني لن ينسى الدور البطولي والتاريخي للواء الركن مفرح بحيبح، ولكل من وقف بوجه ميليشيا الإمامة الحوثية". 

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، قيادات محور قانية، بمحافظة البيضاء، بحضور محافظها، ناصر الخضر السوادي، وقائد محور بيحان، قائد اللواء 26 مشاه اللواء مفرح بحيبح. حيث نقل نائب الرئيس، تحية خاصة من الرئيس عبد ربه منصور هادي، للواء بحيبح، الذي حقق إنجازات ونجاحات كبيرة.

ونقلت وكالة سبأ الحكومية عن نائب الرئيس اليمني قوله: "إن اللواء مفرح بحيبح جسّد نموذجاً فريداً لليمني الصادق الذي تقدم الصفوف وقدم التضحيات وقاد بشجاعة منقطعة النظير الأبطال في سبيل حماية الهوية اليمنية وأهداف الثورة ومبادئ الجمهورية" 

واطلع نائب الرئيس على المستجدات في المحور وفي المحافظة بشكل عام، والانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش في المحافظة..ناقلاً لهم تحيات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهانيه بالانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش في المحافظة.

وأكد نائب الرئيس، "أن خيار السلام هو المبدأ الذي تنتهجه الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية منذ البداية وخاضت في سبيل ذلك العديد من المشاورات في وقت يستمر الحوثي بتعنته وصلفه وخروجه عن إرادة وإجماع اليمنيين والعالم تنفيذاً لرغبة وتوجيهات إيران ومشروعها التخريبي في اليمن والمنطقة". حسب قوله.

وحث نائب الرئيس "على مضاعفة الجهود وبذل أقصى الطاقات في سبيل إرساء الأمن والسلام والاستقرار في اليمن ورفع المعاناة عن أبناء شعبنا اليمني الذي يتجرع الويلات بفعل انقلاب الميليشيا وممارساتها الإجرامية".

هذا وكان اللواء بحيبح قد قدّم أربعة من أولاده،  في المعارك التي يخوضها الجيش اليمني، ضد جماعة الحوثي المسلحة، التي انقلبت على الدولة في سبتمبر 2014.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تظهر نائب الرئيس اليمني، وهو يقبّل رأس اللواء بحيبح، الذي يقود معركة قانية بمحافظة البيضاء، وقدم أربعة من أولاده شهداء في هذه المعارك، التي يخوضها الجيش اليمني للعام الرابع على التوالي.



مشاركة الخبر:

تعليقات