جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل    
الرئيسية > أخبار اليمن

نائب الرئيس اليمني: حريصون على خيار السلام المبني على المرجعيات الثلاث


نائب الرئيس اليمني: حريصون على خيار السلام

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 17 نوفمبر, 2018 - 08:20 مساءً ]

جدد نائب الرئيس اليمني، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن، علي محسن صالح، تأكيد موقف الشرعية الثابت، بقيادة الرئيس هادي نحو السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث.

 جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم، و ضم عدداً من قيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقادة المناطق العسكرية. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

وفي اللقاء الذي حضره مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن طاهر العقيلي، والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، وقائد قوات التحالف بمأرب العميد الركن عون القرني، ناقش الحاضرون المستجدات الميدانية والتطورات العسكرية وأحوال المقاتلين الأبطال والوحدات العسكرية.

ورحب نائب الرئيس، بالجهود التي يبذلها المبعوث الأممي، وتأكيد الأشقاء والأصدقاء على الحل السياسي المبني على قرار مجلس الأمن 2216. مؤكدا على خيار السلام الذي يستمر الحوثيون في إهدار فرصه المتكررة.

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود والعمل بتفانٍ وإخلاص وصدق بما يخدم أبناء الشعب اليمني واستعادة دولتهم وإرساء الأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن.

وأكد، أنه لا كرامة لليمنيين بلا دولة ولا عزة بدون وطن، ولا وطن في ظل وجود المشروع الإيراني التخريبي ومحاولاته التدميرية في اليمن وطموحاته اللامشروعة في بلادنا والمنطقة والعالم. حسب قوله.



مشاركة الخبر:

تعليقات