منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يحققون مع الصحفي "عمران" بعد اختطاف دام أكثر من ثلاث سنوات


الصحفي عبد الخالق عمران

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 14 نوفمبر, 2018 - 07:02 مساءً ]

أحالت جماعة الحوثي الإنقلابية، اليوم الأربعاء، الصحفي عبدالخالق عمران، المختطف لديها منذُ أكثر من ثلاثة أعوام.

وذكر المحامي والناشط الحقوقي اليمني "عبدالرحمن برمان"، في صفحته على تويتر أن النيابة الجزائية الخاضعة لسيطرة الجماعة بدأت جلسات التحقيق مع الصحفي "عبدالخالق عمران" بعد اعتقال واخفاء قسري وتعذيب دام ? سنوات ونصف.

وكانت الجماعة قد بدأت التحقيق مع 10 صحفيين تحتجزهم لديها، في سبتمبر  الماضي.

وقالت مصادر حقوقية حينها إن جلسة التحقيق الأولى كانت مع (عصام بلغيث وتوفيق المنصوري وصلاح القاعدي وهيثم الشهاب)  حيث وجهت النيابة لهم العديد من التهم أبرزها “نشر أخبار كاذبة بهدف إضعاف القوات المسلحة وتكدير الأمن والسلم العام، وسيتم استكمال التحقيقات مع الآخرين.

والصحفيين المختطفين هم (عبدالخالق عمران وصلاح القاعدي وتوفيق المنصوري وعصام بلغيث وحسن عناب وهشام طرموم وهشام اليوسفي وهيثم الشهاب وأكرم الوليدي وحارث حميد).


 



مشاركة الخبر:

تعليقات