قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي إصلاحي يكشف سبب زيارة قيادات الحزب إلى أبوظبي


قيادات حزب الإصلاح اليمني مع محمد بن زائد في أبو ظبي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 14 نوفمبر, 2018 - 04:19 مساءً ]

كشف قيادي في حزب الإصلاح اليمني، اليوم الأربعاء، عن سبب زيارة رئيس الهيئة العليا للحزب محمد اليدومي والأمين العالم للحزب عبدالوهاب الآنسي إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي ولقاء ولي عهد أبوظبي محمد بن زائد ومسؤولين إماراتيين هناك.

وقال رئيس الدائرة الإعلامية في الحزب، عدنان العديني، إن "اللقاء الذي جمع  قياداته مع ولي العهد الإمارتي في أبوظبي، أحد أهم الجهود التي يبذلها الحزب من أجل دعم الشرعية".

وأضاف العديني في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن "لقاء قيادة الإصلاح مع قيادة دولة الامارات امتدادا للقاءات سابقة برعاية الامير محمد بن سلمان والشيخ محمد بن زايد"، بحسب قوله.

وأشار العديني إلى أن "اللقاءات التي تمت تعد خطوة ايجابية ومهمة في اتجاه تعزيز وتلاحم التحالف الداعم للشرعية".

وبحسب العديني، فإن تلك اللقاءات "تساهم في تحقيق اهداف التحالف المتمثلة في اسقاط الانقلاب واستعادة الدولة وهي السياسة التي تحكم كل تحركات الاصلاح الخارجية وتتم في سياق تكامل الجهود بين الشرعية بقياداتها السياسية والقوى السياسية الداعمة لها ومنها الاصلاح".

وكان رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي، وأمين عام الحزب عبدالوهاب الآنسي قد وصلا أبوظبي بشكل غير متوقع الاثنين الماضي، بالتزامن مع زيارة لوزير الخارجية البريطاني جيرمي هانت إلى الإمارات.

ورأى العديد من المراقبين بأن الزيارة جاءت في إطار جهود حثيثة تبذلها السعودية لإنهاء التوتر بين أبو ظبي والحزب من أجل إحداث تقدم في ملف اليمن الذي أصبح يحاصر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعد جريمة مقتل الصحفي جمال خاشقجي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات