وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

لقاء مرتقب بين قيادات الإصلاح و "أحمد علي صالح" في الإمارات


قيادات حزب الإصلاح اليمني مع محمد بن زائد في أبو ظبي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 13 نوفمبر, 2018 - 06:14 مساءً ]


كشفت وسائل إعلام عن لقاءات مرتقبة بين قيادات حزب الإصلاح المتواجدة حاليا في أبوظبي وعدد من المكونات السياسية اليمنية والقيادات البارزة والمتواجدة في الإمارات.

ونقل موقع "المشهد اليمني" عن مصادر مطلعة قولها "إن قيادة الحزب ستلتقي بقيادة المؤتمر المتواجدة في الإمارات، وعلى شكل منفرد بأحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس اليمني الراحل، وخالد بحاح رئيس الوزراء اليمني السابق".

وبحسب الموقع، فإن زيارة قيادة حزب الإصلاح إلى أبوظبي تهد ف للقاء مسؤولين إماراتيين "لإزالة اللبس القائم في العلاقة بين الجانبين".

وجاءت زيارة رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي، وأمين عام الحزب عبدالوهاب الآنسي بشكل غير متوقع، يوم أمس الثلاثاء وبداعي المشاركة في منتدى سياسي أطلق عليه "المواطنة الشاملة" ونظمته وكالة "ويلتون بارك" البريطانية بالتزامن مع زيارة وزير الخارجية البريطاني جيرمي هانت إلى الإمارات.

ولم يعلن الجانبان -الإصلاح والإمارات- عن الأهداف الرئيسية للزيارة، إلا أن مصادر خاصة للجزيرة نت أن قيادات من الحزب موجودة في الإمارات منذ أكثر من ثلاثة أيام ضمن إطار جهود حثيثة تبذلها السعودية لإنهاء التوتر بين أبو ظبي والحزب من أجل إحداث تقدم في ملف اليمن الذي أصبح يحاصر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعد جريمة مقتل الصحفي جمال خاشقجي.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات