مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     نجاة أمين عام المجلس المحلي بشبوة ومقتل نجله واحد مرافقيه إثر استهداف بكمين مسلح     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصرع أحد أبرز قيادات جماعة الحوثي على أيدي قوات الجيش شمال الضالع


القيادي الحوثي هشام الغرباني بعد مقتله على أيدي الجيش اليمني بالضالع

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 12 نوفمبر, 2018 - 09:33 مساءً ]

لقي قيادي حوثي مصرعه، مساء اليوم الاثنين، بنيران قوات الجيش اليمني، شمال محافظة الضالع، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر خاصة لـ"المهرة بوست"، "إن مشرف جماعة الحوثي المسلحة، في مدينة دمت، العميد هشام الغرباني، لقي مصرعه، اليوم الاثنين، بعد مواجهات مع قوات الجيش اليمني، التي تخوض حربا شرسة في المنطقة لليوم السادس على التوالي".

وبحسب المصادر، فإن "هشام الغرباني"، يعد أحد أبرز القيادات الحوثية، في المنطقة التي لا تزال تحت سيطرة الجماعة منذ ثلاث سنوات.

يُشار إلى أن مقتل الغرباني يأتي بعد ساعات فقط من مقتل القيادي الحوثي، المُكنى أبو رامي السراجي، في ذات الجبهة، صباح اليوم الاثنين.

ياتي هذا بعد أيام من إطلاق قوات الجيش اليمني، عملية عسكرية لتحرير مدينة دمت من ايدي الحوثيين، حيث حقق قوات الجيش تقدما واسعا في هذه المدينة، تمكنوا خلالها من السيطرة على جبل ناصة الاستراتيجي والوصول الى مدينة دمت القديمة.



مشاركة الخبر:

تعليقات