تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

اللواء بن مساعد يناقش الوثيقة المجتمعية لأبناء شبوة مع ممثلي القطاعات الرسمية والشعبية


اللواء أحمد مساعد حسين يلتقي بممثلي القطاعات الرسمية والشعبية بشبوة

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 07:14 مساءً ]


التقى الشخصية البارزة في محافظة شبوة، اللواء احمد مساعد حسين، اليوم الثلاثاء، بعدد من ممثلي القطاعات الرسمية والشعبية بمحافظة شبوة، جنوب شرقي البلاد.

وأكد اللواء بن مساعد على أهمية العمل لرد الاعتبار للوظيفة العامة وتخليص وحداتها الإدارية بالمحافظة من مختلف مظاهر الفساد المستشري فيها، محذرا من العبث بالموارد المالية بالمحافظة وضياعها وحرمان أبناء المحافظة من الاستفادة منها.

وخلال اللقاء، تطرق اللواء بن مساعد إلى تردي الأوضاع الخدمية بمحافظة شبوة، واصفا لها بأنها "لا ترضي أحد". 

وناقش اللواء بن مشاعد مع الحاضرين ما جاء في الوثيقة المجتمعية لأبناء شبوة والتي عمل على اعدادها بصورة بحثية مباشرة من واقع مختلف قطاعات الخدمة العامة بالمحافظة وتلخيص طبيعة قدراتها الإدارية والمالية والمشاكل التي تعيقها من القيام بوظائفها ومهامها على الوجه المطلوب.

من جهتهم، أشاد الحاضرون من مشائخ وأعيان محافظة شبوة وقطاعاتها الشبابية والتربوية والنسوية والاكاديمية والادارية و والتجارية، بمحتويات الوثيقة التي شخصت الواقع المزري الذي تعيشه محافظة شبوة، في مختلف المجالات.

وأكد الحاضرين، "على منهجية المعالجات المناسبة التي حددتها الوثيقة لانتشال محافظة شبوة، من الأوضاع المتردية التي تعيشها، مشيرين إلى أهميتها "في خدمة قضايا المحافظة وتنميتها على المستوى المنظور والمتوسط والبعيد".

وقمن الحاضرين "الجهود التي بذلها المناضل أحمد مساعد حسين في إعداد الوثيقة، والتخطيط بمنهجية واضحة لخروجها منها وتحقيق مقومات الانتعاش الاقتصادي، والاداري فيها". 

وأقر اللقاء الذي حضره عضو مجلس النواب الشيخ علي باهيصمي ومستشار المحافظة احمد الشامي ومدير عام الصعيد الشيخ ابوبكر فريد، "مواصلة مناقشة مسودة الوثيقة ليوم غد الثلاثاء، وإقرار الملاحظات المطروحة عليها وكذلك إقرار الهيئات ولجان العمل الخاصة بتنفيذها".



مشاركة الخبر:









كلمات دلالية:

تعليقات