تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

مواجهات عنيفة بين الحوثيين وقوات هادي في منطقة قانية بين مأرب والبيضاء

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 04 أبريل, 2018 - 04:16 مساءً ]

بدأت قوات الجيش اليمني ,اليوم الأربعاء, بالتقدم من محافظتي مأرب وشبوة بإتجاه البيضاء.
وقال موقع “سبتمبر نت” التابع لوزارة الدفاع اليمنية بأن تقدم القوات الحكومية، يأتي في إطار الاستعدادات لتحرير المحافظة من سيطرة مسلحي الحوثي.
وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني تخوض معارك عنيفة حاليا ضد الحوثيين في منطقة قانية الواقعة بين مأرب والبيضاء.
وفي السياق ذاته شنّت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع وآليات الحوثيين في مناطق مسعودة، والعُر، ومحجان، وحوران، وقانية.
وأسفرت عن تدمير مدرعتين وطقم يحمل مدفعية رشاشة وعربة مشاة، إضافة إلى مقتل وإصابة عدد من عناصر الحوثي في الغارات.
وبحسب مصادر عسكرية فإن قوات الجيش الوطني تسعى إلى تحرير محافظة البيضاء من عدة محاور تزامناً مع عمليات عسكرية أخرى لتحرير الحديدة وتعز ضمن خطة عسكرية وضعت مؤخراً.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات