"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"المهرة بوست" يحصل على صور جوية وحصرية لمهرجان الغيظة


احتجاجات في المهرة تنديدا بموقف الحكومة الشرعية

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 02 نوفمبر, 2018 - 05:39 مساءً ]


حصل "المهرة بوست" على صور جوية للحشود التي شاركت اليوم الجمعة في مهرجان جماهري بساحة اعتصام مدينة الغيظة، رفضا لموقف الحكومة الشرعية من التواجد السعودي في محافظة المهرة، وتأكيدا على استمرار التظاهرات المناوئة للتحالف في محافظة المهرة، شرقي البلاد.

وشارك عدد من الشخصيات الاجتماعية في المهرجان الذي جاء تلبية لدعوة لجنة الاعتصام قبل أيام، وذلك بعد رفض رئيس الوزراء المعين مؤخرا، معين عبدالملك، اللقاء بعدد من الشخصيات الاجتماعية، ولجنة اعتصام أبناء المهرة، للاستماع لمطالبهم، بعد موافقة مسبقة.

وتشهد محافظة المهرة احتجاجات منذ أشهر رفضا للتواجد العسكري السعودي، ومساعي السلطات السعودية لتمرير انبوب نفطي عبر محافظة المهرة وصولا إلى بحر العرب.



مشاركة الخبر:























كلمات دلالية:

تعليقات