الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

توجيهات حكومية بسرعة إنجاز زيادة رواتب الموظفين المدنيين


عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 31 أكتوبر, 2018 - 08:33 مساءً ]

شدد وزير الخدمة المدنية والتأمينات، نبيل الفقيه، على ضرورة إنجاز اللجان المكلفة لتنفيذ قراري مجلس الوزراء رقم (79-82) بشأن الزيادة العامة في مرتبات قطاع الدولة المقدرة بـ 30 ‎بالمائة بشكل عاجل.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده اليوم الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، لمناقشة نشاط الوزارة، والصعوبات التي تواجه عملها والسبل الكفيلة لحلها. وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

وتطرق الإجتماع، إلى سير العمل في إنجاز قرار مجلس الوزراء بشأن الزيادة في مرتبات موظفي القطاع العام، وحل قضايا المتقاعدين فيما يتعلق بالتسويات والزيادة المستحقة لهم.

وخلال الإجتماع، وجه الوزير الفقيه كافة الإدارات والإقسام برفع كافة الالتزامات الطارئة ووضع خطة عمل متكاملة للوزارة في إطار خطة عمل مجلس الوزراء للعام 2019م.

وأكد على ضرورة إنجاز قضايا المتقاعدين والتسويات والزيادة المستحقة لهم، وشدد على ضرورة إنجاز هذا العمل والرفع به بشكل عاجل وسريع. 



مشاركة الخبر:

تعليقات