الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن    
الرئيسية > رياضة

"ليستر سيتي" الإنجليزي يعلن مصرع مالكه على متن الطائرة المنكوبة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 29 أكتوبر, 2018 - 04:15 مساءً ]

أعلن نادي نادي ليستر سيتي الإنجليزي، مساء الأحد، إن مالك النادي فيتشاي سريفادانابرابا، لقى مصرعه و4 آخرين إثر تحطم طائرة كانت تقلهم السبت.

وقال النادي في بيان عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"،: "إنه لمن دواعي الحزن العميق أننا نؤكد أن رئيسنا ، فيشاي سريفادادابرابا ، كان من بين الذين فقدوا حياتهم بشكل مأساوي مساء السبت عندما تحطمت طائرة هليكوبتر تقله وأربعة أشخاص آخرين خارج استاد كينغ باور".

وأضاف البيان "لم ينج أي من الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متن الطائرة"، دون تسمية لهم أو ذكر تفاصيل أكثر.

وأووضح النادي أنه سيتم فتح كتاب العزاء يوم الثلاثاء، سواء في استاذ كينغ باور أو عبر الانترنت، مشيرا إلى أن النادي فقد رجلا عظميا وكانت صحيفة "نيويورك تايمز"، نقلت عن مصدر مقرب من مقرب من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الأحد، إن مالك النادي فيتشاي سريفادانابرابا (61 عامًا) وابنته، وطيارين اثنين، وشخص آخر، لم تكشف عن هويته بعد، كانوا على متن المروحية التي تحطمت قرب استاد النادي، عقب المباراة ضد وست هام.

وعقب لحظات من إقلاعها، تحطمت طائرة مالك النادي الإنجليزي في مرآب سيارات الملعب وتحولت إلى كرة من النار، حسب وسائل إعلام بريطانية.

وخرجت المروحية عن السيطرة وتحطمت على بعد أمتار قليلة من أرض الملعب بعد حوالي ساعة واحدة من نهاية المباراة، بين ليستر ووست هام. ووفقا لمجلة "فوربس" يعد فيتشاي خامس أغنى شخص في تايلاند وتبلغ ثروته 4.9 مليار دولار.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات