المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..    
الرئيسية > رياضة

"ليستر سيتي" الإنجليزي يعلن مصرع مالكه على متن الطائرة المنكوبة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 29 أكتوبر, 2018 - 04:15 مساءً ]

أعلن نادي نادي ليستر سيتي الإنجليزي، مساء الأحد، إن مالك النادي فيتشاي سريفادانابرابا، لقى مصرعه و4 آخرين إثر تحطم طائرة كانت تقلهم السبت.

وقال النادي في بيان عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"،: "إنه لمن دواعي الحزن العميق أننا نؤكد أن رئيسنا ، فيشاي سريفادادابرابا ، كان من بين الذين فقدوا حياتهم بشكل مأساوي مساء السبت عندما تحطمت طائرة هليكوبتر تقله وأربعة أشخاص آخرين خارج استاد كينغ باور".

وأضاف البيان "لم ينج أي من الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متن الطائرة"، دون تسمية لهم أو ذكر تفاصيل أكثر.

وأووضح النادي أنه سيتم فتح كتاب العزاء يوم الثلاثاء، سواء في استاذ كينغ باور أو عبر الانترنت، مشيرا إلى أن النادي فقد رجلا عظميا وكانت صحيفة "نيويورك تايمز"، نقلت عن مصدر مقرب من مقرب من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الأحد، إن مالك النادي فيتشاي سريفادانابرابا (61 عامًا) وابنته، وطيارين اثنين، وشخص آخر، لم تكشف عن هويته بعد، كانوا على متن المروحية التي تحطمت قرب استاد النادي، عقب المباراة ضد وست هام.

وعقب لحظات من إقلاعها، تحطمت طائرة مالك النادي الإنجليزي في مرآب سيارات الملعب وتحولت إلى كرة من النار، حسب وسائل إعلام بريطانية.

وخرجت المروحية عن السيطرة وتحطمت على بعد أمتار قليلة من أرض الملعب بعد حوالي ساعة واحدة من نهاية المباراة، بين ليستر ووست هام. ووفقا لمجلة "فوربس" يعد فيتشاي خامس أغنى شخص في تايلاند وتبلغ ثروته 4.9 مليار دولار.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات