انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)     التحالف يزعم تدمير 7 مرافق تابعة للحوثيّين في صنعاء والجماعة تتوعد بالرد ..     المهرة ترفض الاحتلال.. تقرير حقوق الإنسان يؤكد صحة الرفض الشعبي للوجود السعودي     إحراق "كرفانات" عسكرية سعودية كانت في طريقها لإنشاء مواقع جديدة في المهرة .. صور     ميدل إيست آي:  أطفال اليمن يقاومون الجوع بالعمل (ترجمة خاصة)     اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة وتطالب بالتفتيش.. وثائق     الحكومة اليمنية: 12 مليون مواطن تهددهم المجاعة القاتلة جراء الإنقلاب الحوثي     بريطانيا تجدد دعمها للشرعية اليمنية وضرورة التوصل إلى حل سلمي     مسئول عماني يبحث مع مارتن جريفيث آخر التطورات في اليمن     حملة تبرعات كويتية لإغاثية اليمن     في وقفة احتجاجية.. عائلة مختطف في عدن تؤكد: مدير الأمن اعترف باعتقاله     اليوم موعد أخير لتبادل الملاحظات بشأن الأسرى بين الحكومة والحوثيين     مقتل ثلاثة خبراء أجانب استقدمتهم السعودية إلى مدينة مأرب لنزع الألغام    
الرئيسية > رياضة

"ليستر سيتي" الإنجليزي يعلن مصرع مالكه على متن الطائرة المنكوبة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 29 أكتوبر, 2018 - 04:15 مساءً ]

أعلن نادي نادي ليستر سيتي الإنجليزي، مساء الأحد، إن مالك النادي فيتشاي سريفادانابرابا، لقى مصرعه و4 آخرين إثر تحطم طائرة كانت تقلهم السبت.

وقال النادي في بيان عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"،: "إنه لمن دواعي الحزن العميق أننا نؤكد أن رئيسنا ، فيشاي سريفادادابرابا ، كان من بين الذين فقدوا حياتهم بشكل مأساوي مساء السبت عندما تحطمت طائرة هليكوبتر تقله وأربعة أشخاص آخرين خارج استاد كينغ باور".

وأضاف البيان "لم ينج أي من الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متن الطائرة"، دون تسمية لهم أو ذكر تفاصيل أكثر.

وأووضح النادي أنه سيتم فتح كتاب العزاء يوم الثلاثاء، سواء في استاذ كينغ باور أو عبر الانترنت، مشيرا إلى أن النادي فقد رجلا عظميا وكانت صحيفة "نيويورك تايمز"، نقلت عن مصدر مقرب من مقرب من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الأحد، إن مالك النادي فيتشاي سريفادانابرابا (61 عامًا) وابنته، وطيارين اثنين، وشخص آخر، لم تكشف عن هويته بعد، كانوا على متن المروحية التي تحطمت قرب استاد النادي، عقب المباراة ضد وست هام.

وعقب لحظات من إقلاعها، تحطمت طائرة مالك النادي الإنجليزي في مرآب سيارات الملعب وتحولت إلى كرة من النار، حسب وسائل إعلام بريطانية.

وخرجت المروحية عن السيطرة وتحطمت على بعد أمتار قليلة من أرض الملعب بعد حوالي ساعة واحدة من نهاية المباراة، بين ليستر ووست هام. ووفقا لمجلة "فوربس" يعد فيتشاي خامس أغنى شخص في تايلاند وتبلغ ثروته 4.9 مليار دولار.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات