"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > رياضة

"ليستر سيتي" الإنجليزي يعلن مصرع مالكه على متن الطائرة المنكوبة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 29 أكتوبر, 2018 - 04:15 مساءً ]

أعلن نادي نادي ليستر سيتي الإنجليزي، مساء الأحد، إن مالك النادي فيتشاي سريفادانابرابا، لقى مصرعه و4 آخرين إثر تحطم طائرة كانت تقلهم السبت.

وقال النادي في بيان عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"،: "إنه لمن دواعي الحزن العميق أننا نؤكد أن رئيسنا ، فيشاي سريفادادابرابا ، كان من بين الذين فقدوا حياتهم بشكل مأساوي مساء السبت عندما تحطمت طائرة هليكوبتر تقله وأربعة أشخاص آخرين خارج استاد كينغ باور".

وأضاف البيان "لم ينج أي من الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متن الطائرة"، دون تسمية لهم أو ذكر تفاصيل أكثر.

وأووضح النادي أنه سيتم فتح كتاب العزاء يوم الثلاثاء، سواء في استاذ كينغ باور أو عبر الانترنت، مشيرا إلى أن النادي فقد رجلا عظميا وكانت صحيفة "نيويورك تايمز"، نقلت عن مصدر مقرب من مقرب من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الأحد، إن مالك النادي فيتشاي سريفادانابرابا (61 عامًا) وابنته، وطيارين اثنين، وشخص آخر، لم تكشف عن هويته بعد، كانوا على متن المروحية التي تحطمت قرب استاد النادي، عقب المباراة ضد وست هام.

وعقب لحظات من إقلاعها، تحطمت طائرة مالك النادي الإنجليزي في مرآب سيارات الملعب وتحولت إلى كرة من النار، حسب وسائل إعلام بريطانية.

وخرجت المروحية عن السيطرة وتحطمت على بعد أمتار قليلة من أرض الملعب بعد حوالي ساعة واحدة من نهاية المباراة، بين ليستر ووست هام. ووفقا لمجلة "فوربس" يعد فيتشاي خامس أغنى شخص في تايلاند وتبلغ ثروته 4.9 مليار دولار.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات