وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > عربي و دولي

مقتل 188 راكبا في تحطم طائرة مدنية إندونيسية بعد دقائق من إقلاعها

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 29 أكتوبر, 2018 - 11:34 صباحاً ]

أعلنت إدارة الطيران المدني في إندونيسيا، عن فقدان الاتصال بطائرة ركاب تتبع شركة "ليون إير"، المحلية، بعد دقائق قليلة من إقلاعها من مطار جاكارتا، صباح الإثنين بالتوقيت المحلي، والتأكد من تحطمها بالبحر.

وأضافت إدارة الطيران في بيان لها، اليوم الإثنين، أن الطائرة اختفت عن شاشات الرادار، وفقد الاتصال بها بعد دقائق من إقلاعها، وتأكدت فرق البحث من تحطمها في البحر. وكانت وحلة الطائرة "جي تي 610." متجهة في رحلة داخلية من العاصمة جاكرتا، إلى مدينة "بانغكال بينانج" الواقعة في جزيرة سومطرة (شمال)، وعلى متنها 188 شخصا، بحسب ما أعلنته وزارة النقل الإندونيسية.

وبحسب موقع "فلايت رادار 24" الذي يتتبع حركة الطائرات المدنية والتجارية حول العالم، فإن الطائرة المنكوبة هي من طراز بوينغ 737 ماكس 8، وتعد طائرة حديثة نسبيا.

في سياق متصل، أعلنت وكالة البحث والإنقاذ الوطنية الاندونيسية، في تصريحات صحفية، أن عمال الانقاذ عثروا على أجزاء من الطائرة المنكوبة في البحر.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات