انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)     التحالف يزعم تدمير 7 مرافق تابعة للحوثيّين في صنعاء والجماعة تتوعد بالرد ..     المهرة ترفض الاحتلال.. تقرير حقوق الإنسان يؤكد صحة الرفض الشعبي للوجود السعودي     إحراق "كرفانات" عسكرية سعودية كانت في طريقها لإنشاء مواقع جديدة في المهرة .. صور     ميدل إيست آي:  أطفال اليمن يقاومون الجوع بالعمل (ترجمة خاصة)     اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة وتطالب بالتفتيش.. وثائق     الحكومة اليمنية: 12 مليون مواطن تهددهم المجاعة القاتلة جراء الإنقلاب الحوثي     بريطانيا تجدد دعمها للشرعية اليمنية وضرورة التوصل إلى حل سلمي     مسئول عماني يبحث مع مارتن جريفيث آخر التطورات في اليمن     حملة تبرعات كويتية لإغاثية اليمن     في وقفة احتجاجية.. عائلة مختطف في عدن تؤكد: مدير الأمن اعترف باعتقاله     اليوم موعد أخير لتبادل الملاحظات بشأن الأسرى بين الحكومة والحوثيين     مقتل ثلاثة خبراء أجانب استقدمتهم السعودية إلى مدينة مأرب لنزع الألغام    
الرئيسية > رياضة

برشلونة يقسو على ريال مدريد بخماسية تأريخية في الكلاسيكو


برشلونة يكتسح ريال مدريد بخماسية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 28 أكتوبر, 2018 - 08:20 مساءً ]

تفوق فريق برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، مساء اليوم الأحد، بخماسية تاريخية مقابل هدف يتيم.

وجاء الهدف الأول في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 11 من الشوط الأول، وتبعه بهدف آخر في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة «2-0».

ومع انطلاق الشوط الثاني، أحرز ريال مدريد هدفه الأول في مرمى برشلونة في الدقيقة 49، ليضيف برشلونة الهدف الثالث في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 75، وتبعه بهدف رابع في الدقيقة 83، ثم الهدف الخامس في الدقيقة 87.

وللمرة الأولى منذ ما يقارب 11 عاماً، لم يشارك ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو التي انتهت قبل قليل.

ومنذ رحيل النجم البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، لم يجد ريال مدريد ومدربه جولين لوبيتيغي الحل الهجومي الناجع الذي يؤدي إلى سد تلك الخانة التي كانت أحد أهم مصادر قوة الملكي في السنوات الأخيرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات