"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > رياضة

برشلونة يقسو على ريال مدريد بخماسية تأريخية في الكلاسيكو


برشلونة يكتسح ريال مدريد بخماسية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 28 أكتوبر, 2018 - 08:20 مساءً ]

تفوق فريق برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، مساء اليوم الأحد، بخماسية تاريخية مقابل هدف يتيم.

وجاء الهدف الأول في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 11 من الشوط الأول، وتبعه بهدف آخر في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة «2-0».

ومع انطلاق الشوط الثاني، أحرز ريال مدريد هدفه الأول في مرمى برشلونة في الدقيقة 49، ليضيف برشلونة الهدف الثالث في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 75، وتبعه بهدف رابع في الدقيقة 83، ثم الهدف الخامس في الدقيقة 87.

وللمرة الأولى منذ ما يقارب 11 عاماً، لم يشارك ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو التي انتهت قبل قليل.

ومنذ رحيل النجم البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، لم يجد ريال مدريد ومدربه جولين لوبيتيغي الحل الهجومي الناجع الذي يؤدي إلى سد تلك الخانة التي كانت أحد أهم مصادر قوة الملكي في السنوات الأخيرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات