حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة     السلطة المحلية بالمهرة تُسلم مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة باص نقل    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقطة أمنية في لحج تقتل مسافرا من أبناء تعز وتصيب آخر


نقطة أمنية تابعة للإمارات في لحج تقتل مواطنا من أبناء محافظة تعز

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 28 أكتوبر, 2018 - 04:34 مساءً ]


قتل شخصا وأصيب آخر، يوم أمس السبت، في إطلاق نار من قبل افراد نقطة أمنية تابعة لما يسمى "الحزام الأمني" في الضالع، على حافلة ركاب كانت تقل عددا من المسافرين أثناء توجههم إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية لـ "المهرة بوست" أن  نقطة أمنية  في "الحبيلين" أقدمت على إطلاق النار على باص يحمل مسافرين من أبناء تعز بينهم نساء وأطفال، ما أدى إلى مقتل أحد الركاب وإصابة آخر.

 وأضافت المصادر أن أفراد النقطة الأمنية، التابعة للحزام الأمني -المدعوم من الإمارات-  في الحبيلين بالضالع أطلقوا الرصاص بشكل مباشر ومتعمد على الباص من الجهة الخلفية.

وأوضت المصادر ذاتها أنه القتيل يدعى/ وائل محمد عبده عبدالله "28 عاما"، هو من أبناء مديرية قدس بتعز، وقد قتل بطلقة نارية أصابت رأسه، فيما أُصيب آخر في الحادثة ذاتها بإصابة خطيرة، ونقل على إثرها الى إحدى المستشفيات.

وتنتشر في طريق لحج - عدن الكثير من النقاط الأمنية التي تعمل خارج القانون، وتقوم بابتزاز المواطنين، وأخذ مبالغ مالية دون وجه حق، كما تحد من تحركاتهم في عدد من الطرق المسيطرة عليها الشرعية.

وكانت قوات أمنية تابعة لـ "الحزام الأمني" المدعوم من الإمارات في عدن، قد واصلت منع مواطنيين من أبناء الشمال من دخول العاصمة المؤقتة عدن للأسبوع الثاني على التوالي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات