سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقطة أمنية في لحج تقتل مسافرا من أبناء تعز وتصيب آخر


نقطة أمنية تابعة للإمارات في لحج تقتل مواطنا من أبناء محافظة تعز

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 28 أكتوبر, 2018 - 04:34 مساءً ]


قتل شخصا وأصيب آخر، يوم أمس السبت، في إطلاق نار من قبل افراد نقطة أمنية تابعة لما يسمى "الحزام الأمني" في الضالع، على حافلة ركاب كانت تقل عددا من المسافرين أثناء توجههم إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية لـ "المهرة بوست" أن  نقطة أمنية  في "الحبيلين" أقدمت على إطلاق النار على باص يحمل مسافرين من أبناء تعز بينهم نساء وأطفال، ما أدى إلى مقتل أحد الركاب وإصابة آخر.

 وأضافت المصادر أن أفراد النقطة الأمنية، التابعة للحزام الأمني -المدعوم من الإمارات-  في الحبيلين بالضالع أطلقوا الرصاص بشكل مباشر ومتعمد على الباص من الجهة الخلفية.

وأوضت المصادر ذاتها أنه القتيل يدعى/ وائل محمد عبده عبدالله "28 عاما"، هو من أبناء مديرية قدس بتعز، وقد قتل بطلقة نارية أصابت رأسه، فيما أُصيب آخر في الحادثة ذاتها بإصابة خطيرة، ونقل على إثرها الى إحدى المستشفيات.

وتنتشر في طريق لحج - عدن الكثير من النقاط الأمنية التي تعمل خارج القانون، وتقوم بابتزاز المواطنين، وأخذ مبالغ مالية دون وجه حق، كما تحد من تحركاتهم في عدد من الطرق المسيطرة عليها الشرعية.

وكانت قوات أمنية تابعة لـ "الحزام الأمني" المدعوم من الإمارات في عدن، قد واصلت منع مواطنيين من أبناء الشمال من دخول العاصمة المؤقتة عدن للأسبوع الثاني على التوالي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات