شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

مطار سيئون يعلن الإضراب الشامل ابتداء من غدٍ الأربعاء

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 03 أبريل, 2018 - 11:57 مساءً ]

أعلنت إدارة مطار سيئون الدولي تعلّيق الرحلات الجوية من وإلى المطار بدءا من غدٍ الاربعاء وحتى اشعار آخر.
وأشارت ادارة المطار في مذكرة موجهة لشركات طيران اليمنية والسعيدة وافريكانا اكسبرس إن التعليق يأتي نتيجة لإضراب نقابة العمال بالمطار عن العمل، على خلفية مستحقات مالية.
وبحسب المذكرة المذيلة باسم مدير مطار سيئون ما وصفته بتعنت النقابة العمالية بالمطار ورفضهم الرجوع عن قرارهم بالإضراب الكلي غدا الاربعاء.
وكانت نقابة عمال مطار سيئون أعلنت الأحد الماضي بدء الاضراب الجزئي على خلفية مطالب حقوقية.
وأمس الإثنين، أعلن مدير عام المطار في تصريحات إعلامية، عن استجابة إدارة المطار لـ  90 %  من المطالب المقدمة للعاملين المضربين، الأمر الذي اعتبرته لجنة عمال النقابة بالوعود الكاذبة مالم يدعم ذلك بتوجيهات رسمية.
ونجح الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي الاسبوع الماضي في اقناع النقابة رفع الاضراب الذي أعلنته الاسبوع الماضي و توقيع محضر بين النقابة وادارة المطار في حلحلة مطالب العمال تدريجيا.
وبحسب عاملين بالمطار فإن مذكرة الهيئة العامة للطيران وجهت بصرف كافة المستحقات دفعه واحدة دفع النقابة لرفع سقف مطالبها بعد رفض إدارة المطار صرفها لعدم قانونيتها وتعريضهم للمساءلة القانونية مستقبلا.





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات