المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة    
الرئيسية > أخبار اليمن

نائب الرئيس يصل البحرين للمشاركة في "قمة حوار المنامة 14"


نائب الرئيس علي محسن الأحمر يصل العاصمة البحرينية

المهرة بوست - سبأ نت
[ الجمعة, 26 أكتوبر, 2018 - 07:45 مساءً ]


وصل نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر، اليوم الجمعة، إلى البحرين للمشاركة في أعمال قمة حوار المنامة السنوية للأمن الإقليمي في نسختها الـ14 والمنعقدة خلال الفترة 26 - 28 من الشهر الجاري.

وتنظم القمة وزارة الخارجية البحرينية بالتعاون مع المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية (IISS) وتستمر لثلاثة أيام يشارك فيها عدد من القيادات السياسية ورؤساء الوزراء ووزراء الدفاع والخارجية ومستشاري الأمن القومي وقادة الجيش والاستخبارات والباحثين والمفكرين في أكثر من 20 دولة من آسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا.

وتبحث القمة عدداً من القضايا والموضوعات المرتبطة بالشرق الأوسط وسبل تعزيز الأمن والاستقرار فيها ومناقشة الرؤى المختلفة لحل الإشكالات الأمنية العالقة في عدد من البلدان العربية والإسلامية وتبادل وجهات النظر إزاء مختلف التحديات.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات