"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > منوعات

اختيار شركة "يمن سوفت" ضمن أفضل 50 شركة مبتكرة عالميا للعام 2018 

المهرة بوست -
[ الجمعة, 26 أكتوبر, 2018 - 01:29 صباحاً ]


تم اختيار شركة يمن سوفت من ضمن أفضل 50 شركة مبتكرة عالميا للعام 2018 وذلك من قبل مجلة التقنية والتكنولوجيا العالمية The Silicon Review.

وتعتبر هذه المجلة من أقوى المنصات الإعلامية المتخصصة في التكنولوجيا. وتقوم سنوياً بتقييم الشركات العالمية وخاصة في منطقة سليكون فالي في الولايات المتحدة والذي يعتبر أكبر مجمع تقني في العالم.

وقد قامت المجلة بمتابعة عدداً كبيراً من الشركات حول العالم هذا العام. وبعد المرور عبر عدة تقييمات، تم اختيار شركة يمن سوفت من ضمن افضل 50 شركة مبتكرة. وذلك نظراً لما تقدمة الشركة من حلول مميزة ومبتكرة للأسواق في كلاً من اليمن، الشرق الاوسط، شمال افريقيا، والسوق العالمي.

وتعتبر الشركة اليمنية "يمن سوفت " شركة دولية تتواجد فروعها ومكاتبها في أكثر من 23 بلد وأحد أكبر شركات أنظمة المعلومات المتخصصة في حلول المال والأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا ولها العديد من الوكلاء في مختلف بلدان العالم. وتتبعها شركات شقيقة دوليا (شركة الحلول النهائية وشركة الحلول الذكية للإعلام الآلي )

ومطلع 2016 شاركت "يمن سوفت" للمعلومات، في المعرض الدولي لتقنية المعلومات "سيبت" في مدينة هانوفر ألمانيا، الذي يعد أكبر معرض للإلكترونيات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات في العالم والذي يقام كل عام في هانوفر بألمانيا وتشارك فيها كل شركات العالم.

وشاركت يمن سوفت في العام 2016 في معرض التقنية الدولي في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، كما شاركت في أسبوع جيتكس التقني في دبي أكتوبر 2018.

للاطلاع على موقع المجلة واستعراض قائمة افضل 50 شركة مبتكرة للعام 2018 انقر على الرابط (
https://thesiliconreview.com/magazines/50-innovative-companies-to-watch-2018/)




مشاركة الخبر:

تعليقات