الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)     التحالف يزعم تدمير 7 مرافق تابعة للحوثيّين في صنعاء والجماعة تتوعد بالرد ..     المهرة ترفض الاحتلال.. تقرير حقوق الإنسان يؤكد صحة الرفض الشعبي للوجود السعودي     إحراق "كرفانات" عسكرية سعودية كانت في طريقها لإنشاء مواقع جديدة في المهرة .. صور     ميدل إيست آي:  أطفال اليمن يقاومون الجوع بالعمل (ترجمة خاصة)     اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة وتطالب بالتفتيش.. وثائق     الحكومة اليمنية: 12 مليون مواطن تهددهم المجاعة القاتلة جراء الإنقلاب الحوثي     بريطانيا تجدد دعمها للشرعية اليمنية وضرورة التوصل إلى حل سلمي     مسئول عماني يبحث مع مارتن جريفيث آخر التطورات في اليمن     حملة تبرعات كويتية لإغاثية اليمن     في وقفة احتجاجية.. عائلة مختطف في عدن تؤكد: مدير الأمن اعترف باعتقاله     اليوم موعد أخير لتبادل الملاحظات بشأن الأسرى بين الحكومة والحوثيين     مقتل ثلاثة خبراء أجانب استقدمتهم السعودية إلى مدينة مأرب لنزع الألغام     فوائد كبيرة وراء عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية لمدة ساعة يوميا    
الرئيسية > منوعات

اختيار شركة "يمن سوفت" ضمن أفضل 50 شركة مبتكرة عالميا للعام 2018 

المهرة بوست -
[ الجمعة, 26 أكتوبر, 2018 - 01:29 صباحاً ]


تم اختيار شركة يمن سوفت من ضمن أفضل 50 شركة مبتكرة عالميا للعام 2018 وذلك من قبل مجلة التقنية والتكنولوجيا العالمية The Silicon Review.

وتعتبر هذه المجلة من أقوى المنصات الإعلامية المتخصصة في التكنولوجيا. وتقوم سنوياً بتقييم الشركات العالمية وخاصة في منطقة سليكون فالي في الولايات المتحدة والذي يعتبر أكبر مجمع تقني في العالم.

وقد قامت المجلة بمتابعة عدداً كبيراً من الشركات حول العالم هذا العام. وبعد المرور عبر عدة تقييمات، تم اختيار شركة يمن سوفت من ضمن افضل 50 شركة مبتكرة. وذلك نظراً لما تقدمة الشركة من حلول مميزة ومبتكرة للأسواق في كلاً من اليمن، الشرق الاوسط، شمال افريقيا، والسوق العالمي.

وتعتبر الشركة اليمنية "يمن سوفت " شركة دولية تتواجد فروعها ومكاتبها في أكثر من 23 بلد وأحد أكبر شركات أنظمة المعلومات المتخصصة في حلول المال والأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا ولها العديد من الوكلاء في مختلف بلدان العالم. وتتبعها شركات شقيقة دوليا (شركة الحلول النهائية وشركة الحلول الذكية للإعلام الآلي )

ومطلع 2016 شاركت "يمن سوفت" للمعلومات، في المعرض الدولي لتقنية المعلومات "سيبت" في مدينة هانوفر ألمانيا، الذي يعد أكبر معرض للإلكترونيات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات في العالم والذي يقام كل عام في هانوفر بألمانيا وتشارك فيها كل شركات العالم.

وشاركت يمن سوفت في العام 2016 في معرض التقنية الدولي في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، كما شاركت في أسبوع جيتكس التقني في دبي أكتوبر 2018.

للاطلاع على موقع المجلة واستعراض قائمة افضل 50 شركة مبتكرة للعام 2018 انقر على الرابط (
https://thesiliconreview.com/magazines/50-innovative-companies-to-watch-2018/)




مشاركة الخبر:

تعليقات