المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..    
الرئيسية > منوعات

اختيار شركة "يمن سوفت" ضمن أفضل 50 شركة مبتكرة عالميا للعام 2018 

المهرة بوست -
[ الجمعة, 26 أكتوبر, 2018 - 01:29 صباحاً ]


تم اختيار شركة يمن سوفت من ضمن أفضل 50 شركة مبتكرة عالميا للعام 2018 وذلك من قبل مجلة التقنية والتكنولوجيا العالمية The Silicon Review.

وتعتبر هذه المجلة من أقوى المنصات الإعلامية المتخصصة في التكنولوجيا. وتقوم سنوياً بتقييم الشركات العالمية وخاصة في منطقة سليكون فالي في الولايات المتحدة والذي يعتبر أكبر مجمع تقني في العالم.

وقد قامت المجلة بمتابعة عدداً كبيراً من الشركات حول العالم هذا العام. وبعد المرور عبر عدة تقييمات، تم اختيار شركة يمن سوفت من ضمن افضل 50 شركة مبتكرة. وذلك نظراً لما تقدمة الشركة من حلول مميزة ومبتكرة للأسواق في كلاً من اليمن، الشرق الاوسط، شمال افريقيا، والسوق العالمي.

وتعتبر الشركة اليمنية "يمن سوفت " شركة دولية تتواجد فروعها ومكاتبها في أكثر من 23 بلد وأحد أكبر شركات أنظمة المعلومات المتخصصة في حلول المال والأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا ولها العديد من الوكلاء في مختلف بلدان العالم. وتتبعها شركات شقيقة دوليا (شركة الحلول النهائية وشركة الحلول الذكية للإعلام الآلي )

ومطلع 2016 شاركت "يمن سوفت" للمعلومات، في المعرض الدولي لتقنية المعلومات "سيبت" في مدينة هانوفر ألمانيا، الذي يعد أكبر معرض للإلكترونيات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات في العالم والذي يقام كل عام في هانوفر بألمانيا وتشارك فيها كل شركات العالم.

وشاركت يمن سوفت في العام 2016 في معرض التقنية الدولي في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، كما شاركت في أسبوع جيتكس التقني في دبي أكتوبر 2018.

للاطلاع على موقع المجلة واستعراض قائمة افضل 50 شركة مبتكرة للعام 2018 انقر على الرابط (
https://thesiliconreview.com/magazines/50-innovative-companies-to-watch-2018/)




مشاركة الخبر:

تعليقات