"هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر    
الرئيسية > عربي و دولي

رسميا.. السعودية تعترف بأن مقتل خاشقجي جاء بنية مسبقة وليس بالخطأ


ولي العهد السعودي ونجل الصحفي جمال خاشقجي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 25 أكتوبر, 2018 - 06:12 مساءً ]


أعلن النائب العام السعودي، سعود المعجب، اليوم الخميس، ورود "معلومات تركية بأن المشتبه بهم في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي، أقدموا على فعلتهم بنية مسبقة". 

وقال المعجب في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، ورصده "المهرة بوست" إن "المشتبه بهم في قضية المواطن خاشقجي أقدموا على فعلتهم بنيَّة مسبقة".

وأشار البيان إلى أن "النيابة العامة تواصل تحقيقاتها مع المتهمين، في ضوء ما ورد من معلومات من فريق العمل المشترك”، مؤكداً استمرار التحقيقات “للوصول إلى الحقائق، واستكمال مجريات العدالة”.

وكذّب البيان الجديد، الرواية السعودية الأولى التي أكدت فيها، أنَّ قتل جمال خاشقجي تم خلال شجار حدث في القنصلية، وهو التفسير الذي رفضته عدة أطراف دولية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات