انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)     التحالف يزعم تدمير 7 مرافق تابعة للحوثيّين في صنعاء والجماعة تتوعد بالرد ..     المهرة ترفض الاحتلال.. تقرير حقوق الإنسان يؤكد صحة الرفض الشعبي للوجود السعودي     إحراق "كرفانات" عسكرية سعودية كانت في طريقها لإنشاء مواقع جديدة في المهرة .. صور     ميدل إيست آي:  أطفال اليمن يقاومون الجوع بالعمل (ترجمة خاصة)     اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة وتطالب بالتفتيش.. وثائق     الحكومة اليمنية: 12 مليون مواطن تهددهم المجاعة القاتلة جراء الإنقلاب الحوثي     بريطانيا تجدد دعمها للشرعية اليمنية وضرورة التوصل إلى حل سلمي     مسئول عماني يبحث مع مارتن جريفيث آخر التطورات في اليمن     حملة تبرعات كويتية لإغاثية اليمن     في وقفة احتجاجية.. عائلة مختطف في عدن تؤكد: مدير الأمن اعترف باعتقاله     اليوم موعد أخير لتبادل الملاحظات بشأن الأسرى بين الحكومة والحوثيين     مقتل ثلاثة خبراء أجانب استقدمتهم السعودية إلى مدينة مأرب لنزع الألغام    
الرئيسية > رياضة

أبطال أوروبا .. برشلونة يعبر انترميلان وأتلتيكو مدريد يتلقى خسارة قاسية من دورتموند

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 25 أكتوبر, 2018 - 11:42 صباحاً ]

عبر فريق برشلونة الإسباني، الأربعاء، ضيفه انتر ميلان الإيطالي، بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسجل ثنائية برشلونة، رافينيا الكانتارا، وجوردي البا، في الدقيقتين 32 و82.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل ايندهوفن الهولندي، مع ضيفه توتنهام الإنجليزي، بهدفين لكل منهما، وأحرز ثنائية ايندهوفن، هيرفينغ لوزانو، ولوك دي يونج، في الدقيقتين 30 و87، بينما جاءت ثنائية توتنهام، عبر الأرجنتيني لوكاس مورا، وهاري كين، في الدقيقتين 39 و55.

وبذلك، يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الانتر، وتقاسم توتنهام وايندهوفن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

أما فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فتلقى هزيمة قاسية من بوروسيا دورتموند الألماني برباعية نظيفة في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسجل رباعية دورتموند، اكسيل فيستل في الدقيقة 38، ورافايل جوريرو ( هدفين) في الدقيقتين 73 و89، وجادون سانشو في الدقيقة 84.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل كلوب بروج البلجيكي مع ضيفه موناكو الفرنسي بهدف لكل منهما، وبذلك، يتصدر دورتموند الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد، وجاء كلوب بروج ثالثا برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن موناكو.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات