"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > رياضة

أبطال أوروبا .. برشلونة يعبر انترميلان وأتلتيكو مدريد يتلقى خسارة قاسية من دورتموند

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 25 أكتوبر, 2018 - 11:42 صباحاً ]

عبر فريق برشلونة الإسباني، الأربعاء، ضيفه انتر ميلان الإيطالي، بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسجل ثنائية برشلونة، رافينيا الكانتارا، وجوردي البا، في الدقيقتين 32 و82.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل ايندهوفن الهولندي، مع ضيفه توتنهام الإنجليزي، بهدفين لكل منهما، وأحرز ثنائية ايندهوفن، هيرفينغ لوزانو، ولوك دي يونج، في الدقيقتين 30 و87، بينما جاءت ثنائية توتنهام، عبر الأرجنتيني لوكاس مورا، وهاري كين، في الدقيقتين 39 و55.

وبذلك، يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الانتر، وتقاسم توتنهام وايندهوفن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

أما فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فتلقى هزيمة قاسية من بوروسيا دورتموند الألماني برباعية نظيفة في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسجل رباعية دورتموند، اكسيل فيستل في الدقيقة 38، ورافايل جوريرو ( هدفين) في الدقيقتين 73 و89، وجادون سانشو في الدقيقة 84.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل كلوب بروج البلجيكي مع ضيفه موناكو الفرنسي بهدف لكل منهما، وبذلك، يتصدر دورتموند الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد، وجاء كلوب بروج ثالثا برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن موناكو.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات