المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..    
الرئيسية > رياضة

أبطال أوروبا .. برشلونة يعبر انترميلان وأتلتيكو مدريد يتلقى خسارة قاسية من دورتموند

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 25 أكتوبر, 2018 - 11:42 صباحاً ]

عبر فريق برشلونة الإسباني، الأربعاء، ضيفه انتر ميلان الإيطالي، بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسجل ثنائية برشلونة، رافينيا الكانتارا، وجوردي البا، في الدقيقتين 32 و82.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل ايندهوفن الهولندي، مع ضيفه توتنهام الإنجليزي، بهدفين لكل منهما، وأحرز ثنائية ايندهوفن، هيرفينغ لوزانو، ولوك دي يونج، في الدقيقتين 30 و87، بينما جاءت ثنائية توتنهام، عبر الأرجنتيني لوكاس مورا، وهاري كين، في الدقيقتين 39 و55.

وبذلك، يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الانتر، وتقاسم توتنهام وايندهوفن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

أما فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فتلقى هزيمة قاسية من بوروسيا دورتموند الألماني برباعية نظيفة في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسجل رباعية دورتموند، اكسيل فيستل في الدقيقة 38، ورافايل جوريرو ( هدفين) في الدقيقتين 73 و89، وجادون سانشو في الدقيقة 84.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل كلوب بروج البلجيكي مع ضيفه موناكو الفرنسي بهدف لكل منهما، وبذلك، يتصدر دورتموند الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد، وجاء كلوب بروج ثالثا برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن موناكو.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات