البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..     قوات الأمن السعودية تعتقل 13 شخصا "خططوا لهجمات"     ترتيبات لتشغيل محطة مأرب الغازية بعد أربعة أعوام من التوقف ..     رايتس ووتش: الغام الحوثيين تقتل المدنيين وتمنع المساعدات ويجب توسيع إزالتها     شيخ قبلي يستنكر قصف الطيران السعودي لمركز أمني في المهرة     إيران : ضبط سفينة تهريب حاولت البحرية الإماراتية استعادتها    
الرئيسية > اقتصاد

مؤشر بورصة السعودية يهبط 1.1 بالمائة بسبب اغتيال "خاشقجي"

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 أكتوبر, 2018 - 12:20 مساءً ]

تراجع المؤشر الرئيس للبورصة السعودية "تأسي"، بنسبة 1.1 بالمائة في التعاملات الصباحية، وفق ما أظهرته شاشة العرض على الموقع الإلكتروني للبورصة، اليوم الإثنين.

وقالت وكالات أنباء ووسائل إعلام دولية اليوم، إن التراجع مدفوعا بالتوترات الجيوسياسية التي تشهدها السعودية، على خلفية مقتل الكتاب الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وتراجعت أسهم 88 شركة في التعاملات الصباحية اليوم، مقابل صعود أسهم 60 شركة، من أصل 188 شركة مدرجة.

وفجر السبت، أقرّت الرياض، بمقتل الصحفي جمال خاشقجي بقنصلية بلاده بإسطنبول إثر شجار مع مسؤولين سعوديين، وأنها أوقفت 18 شخصا كلهم سعوديون.

ولم توضح المملكة مكان جثمان خاشقجي، الذي اختفى عقب دخوله قنصلية بلاده في 2 أكتوبر/ تشرين أول الجاري، لإنهاء أوراق خاصة به.

وشككت وسائل إعلام غربية في الرواية الرسمية السعودية، واعتبرت أنها "تثير الشكوك الفورية"، خاصة أنه أول إقرار للرياض بمقتل خاشقجي، بعد صمت استمر 18 يوما.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات