تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن    
الرئيسية > عربي و دولي

الرئيس التركي يحدد موعد إعلان تفاصيل اختفاء جمال خاشقجي


السعودية أعلنت أنه قتل نتيجة شجار داخل قنصليتها في اسطنبول

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 21 أكتوبر, 2018 - 08:46 مساءً ]


أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، عزم بلاده على الإدلاء بتفاصيل اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي، بعد غد الثلاثاء، خلال اجتماع الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية.

وقال اردوغان خلال افتتاحه مترو أنفاق إسطنبول “كنا قد أكدنا أننا سنكشف عن ملابسات اختفاء خاشقجي… سأشرح تفاصيل اختفاء خاشقجي، الثلاثاء المقبل، خلال اجتماع الكتلة البرلمانية لحزبي”.

وأوضح أردوغان: "نبحث عن العدالة وسنظهر الحقائق بكل وضوح”، مضيفا، “لماذا جاء 15 شخصا إلى تركيا، ولماذا تم اعتقال 18 في السعودية؟، ينبغي شرح ذلك بالتفصيل”.

وكان الحزب الحاكم في تركيا، قد أعلن يوم أمس السبت، أنه يجري تحقيقا مستقلا، فيما يخص مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده في إسطنبول.

?وكانت السعودية قد اعترفت، يوم الجمعة الماضية، "بمقتل الصحفي جمال خاشقجي، إثر شجار داخل قنصليتها بإسطنبول"، بعد أكثر من أسبوعين على اختفائه.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات