هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر     البحرية الصينية :حاملة طائرات ثالثة تبدأ تجربتها البحرية الأولى     القوات الأمريكية تعلن تدمير زورق مُسيّر في مناطق سيطرة الحوثيين     بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفد أممي يصل مدينة تعز ويبحث إمكانية فتح مكتب للأمم المتحدة في المحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 18 أكتوبر, 2018 - 03:28 مساءً ]

وصل وفد أممي، اليوم الخميس، مدينة تعز اليمنية وبحث إمكانية فتح مكتب للأمم المتحدة في المحافظة، التي يتنازع الحوثيون والحكومة السيطرة عليها.

وقالت وكالة سبأ اليمنية إن وفدا من مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث، وصل تعز لمناقشة سبل التعاون في تقديم الخدمات المدنية والإنسانية لمحافظة تعز، وناقش الوفد مع وكيل أول محافظة تعز عبد القوي المخلافي إمكانية فتح مكتب للأمم المتحدة في المحافظة.

وتطرق الوفد خلال لقائه بقيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية، إمكانية تقديم الدعم الأمني والخدماتي للمحافظة، في ظل الوضع الصعب الذي تمر به المدينة منذ أربعة أعوام.

وتفقد الوفد الأممي، عدد من المرافق الحكومية والمدنية والأمنية في مدينة التربة جنوب تعز، مشيداً بالوضع الأمني وتعزيز حضور الدولة والحكومة الشرعية في المحافظة.

وتعد هذه الزيارة الأولى من نوعها لفريق أممي يمثل المبعوث الخاص إلى اليمن، ويتطلع السكان لنتائج الزيارة أن تعود بدعم أممي على المدينة التي شهدت وتشهد حربا طاحنة حتى اليوم.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات