الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار اليمن

"برلماني كويتي سابق" يستنكر احتلال السعودية والإمارات لعدد من المحافظات اليمنية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 17 أكتوبر, 2018 - 12:35 مساءً ]

استنكر برلماني كويتي سابق، سيطرة الإمارات والسعودية على عدد من المحافظات اليمنية، شرقي البلاد.

وقال "ناصر الدويلة" عضو مجلس الأمة سابقا وأحد ضباط الجيش الكويتي، إن احتلال السعودية والإمارات لمحافظات المهرة وحضرموت وسقطرى عار لا يقل عن مقتل خاشقجي، وشدد على أن الاغتيالات التي تعصف برجالات اليمن ونخبته السياسية عار وحرام.

وأضاف "الدويلة" في تغريدة على تويتر أنه لا يمكن للكويت ان تستمر في مراعاة السياسة السعودية على طول الخط، وقال إن الكويت كانت تعمر اليمن شماله وجنوبه والشعب اليمني شعب عربي شقيق.

وتساءل الرجل لماذا تدعم الكويت المغامرات السعودية والإماراتية في المهرة و حضرموت وسقطرى وليس فيها حوثي واحد، وأكد أنه لابد من مراجعة السياسات وفق قيمنا و مبادى دستورنا والعدالة.

وتتزايد المواقف العربية والدولية الرافضة لسياسات السعودية والامارات في اليمن، وهيمنتها على الموانئ والموارد اليمنية بمبرر الحرب على الحوثيين.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات