وصول أكثر من 15 ألف حاجًا يمنيًا إلى الأراضي المقدسة في مكة     المهرة.. ضبط أكثر من 300 مهاجر أفريقي قدموا للمحافظة بطريقة غير شرعية     أحمدي نجاد يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران     الشحن البحري يعاني من زيادة رسوم المخاطر وهجمات البحر الأحمر     القوات الأمريكية تعلن تدمير صاروخين للحوثيين اطلقا باتجاه المدمرة "جريفلي"     جماعة الحوثي تعلن استهداف حاملة الطائرات "إيزنهاور" ومدمرة أمريكية وأربع سفن.. إحداها في المحيط الهندي     أمير الكويت يعلن الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء الأسبق وليا للعهد     مصرف الراجحي السعودي يوقف التعامل مع 6 بنوك يمنية     حضرموت.. خروج شبكة "عدن نت" عن الخدمة جراء قطع بكابل ألياف ضوئية     موظفو شركةنفطية يطالبون بوقف تدمير المنشأة المملوكة للدولة في شبوة     الإعلان عن نشاط صاروخي غربي الحديدة     جماعة الحوثي تتحدث عن امتلاكها خيارات لإفشال قرارات البنك المركزي في عدن     القسام تكشف تفاصيل استدراج قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير     شبوة.. مقتل عنصر في قوات مدعومة إماراتيا على يد زميله     محكمة تابعة للحوثيين تصدر حكما بإعدام 45 شخصا بتهم التخابر    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي جنوبي مخاطبا الجنوبيين : التبعية للإمارات لن تأتي بالجنوب


علي محمد السعدي

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 03 أبريل, 2018 - 05:40 مساءً ]


قال القيادي في الحراك الجنوبي علي محمد السعدي ان الأمور في الجنوب مابعد الحرب كانت واضحة فيما يخص ان التبعية التي ابدتها بعض القيادات الجنوبية للتحالف العربي لن تأتي باي جنوب.
وقال السعدي انه تعرض فيما سبق للتسفيه بسبب تصريحاته هذه.
وأضاف بالقول :"قلنا من البداية ياجنوبيين كونوا شركاء لاتكون اتباع اذا تريدون حرية ودولة مستقله وقامة علينا الدنيا ولم تقعد واتهمنا بكل التهم التخوينية خلافا عن الألفاظ السوقية التي تلفظ بها بعض السفهاء".
واضاف : كانت واضحة الأمور أن التبعية لن تأتي بجنوب اطلاقا وازدادت بريقا ووضوح مع استقبال طارق عفاش والحرس الجمهوري تحت مبررات غير صحيحه أنه أتى ليحرر صنعاء والحقيقة قلنا أنه اتي ليس لهذا الغرض وسفهونا السفهاء كالعادة.
وفي اشارة الى الدور الارماراتي قال السعدي : "والان تتضح الأمور جليا انه اتي ليكون قوة على الارض في الجنوب لكي ينفذ المشروع القادم وبدعم سخي من التحالف.
سيقولون من ادمنوا التغطية على عين الشمس أنه رحل إلى معسكر مش عارف من في الساحل الغربي وسأقول لهم مقدما ولكنه لن يدخل في حرب مع الحوثي اطلاقا لأن مهمته التي أتى من أجلها عدن بالتنسيق مع جبهة نهم وكل شي تمام.
اليوم تظهر نتائج ماكنا نحذر منه وسيتم الفرز الحقيقي بين الصادقين والكاذبين .
راجعوا مانشرته البيان الاماراتيه فهو ما سيكون وسيتم دون ضجيج وزنط.
سندخل مرحلة صعبه لن تبقي من ثوار الثورة التحريرية الا من ربطوا على بطونهم احجار وهولا هم ذوي المباديء الصادقه الذي لاتغريهم المغريات أن سلموا من دورات الغدر وربنا في عون كل جنوبي حر شريف صادق .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات