العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

قائد محور حرض يهنئ القيادة السياسية بذكرى 14 أكتوبر الخالدة


قائد اللواء الأول قوات خاصة العميد/ محمد الحجوري

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 15 أكتوبر, 2018 - 04:20 مساءً ]

بعث قائد محور حرض قائد اللواء الأول قوات خاصة العميد/ محمد الحجوري برسالة تهنئة إلى القيادة السياسية بمناسبة الذكرى الـ 55 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

نص التهنئة:
"الأخ رئيس الجمهورية المشير الركن/ عبد ربه منصورهادي القائد الأعلى للقوات المسلحة الأخ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاخ/ القائم بأعمال وزير الدفاع اللواء الركن محمد على المقدشي الأخ رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن / طاهر علي العقيلي.

تحية عسكرية وبعد :

بمناسبة حلول الذكرى الـ55 لثورة ال 14 من أكتوبر المجيدة، التي انتصرت فيها إرادة شعبنا في جنوب الوطن واجبرت المستعمر على الرحيل . يطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منتسبي محور حرض من الضباط والجنود أن أرفع لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول هذه الذكرى العظيمة.

كما يسرني أن أهنئ من خلالكم لكل ابناء الجيش الوطني البواسل المرابطين في مواقع البطولة والشرف وهم يسطرون أروع البطولات في مواجهة العصابات الانقلابية الحوثية الإيرانية .

والتهنئة موصولة لكل أبناء شعبنا في ربوع الوطن الغالي. إن ثورة ال14 من أكتوبر الخالدة والتي أنهت فصولاً من الظلم والاستعمار البريطاني _ وكذا ثورة ال 26 من سبتمبر _ ملهمتان لأبناء الجيش بشكل خاص والشعب اليمني بشكل عام أن بطولات وتضحيات الشعوب تثمر كرامة وعزة ورفعة ومثلما انتصر اليمنيون بالأمس وتكللت نضالاتهم بطرد المستعمر الغاشم والإمامة الكهنوتية .

وهم اليوم في طريقهم إلى الانتصار على مليشيات الكهنوت الظلامية التي تلفظ أنفاسها وهي تتلقى الهزائم في مختلف الجبهات والمحاور.

وفي الختام فإننا نجدد لكم العهد ولجميع جماهير شعبنا العظيم بأننا وتحت قيادكم الحكيمة ماضون على طريق تحرير كل شبر في وطننا الغالي حتى ينعم شعبنا بالأمن والسلام والسكينة والاستقرار.
المجد لشعبنا
الخلود لشهدائنا
الشفاء لجرحانا

أخوكم العميد / محمد الحجوري قائد محور حرض قائد اللواء الأول قوات خاصة".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات