تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش    
الرئيسية > أخبار اليمن

إعلان المهرة محافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لبان"

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 15 أكتوبر, 2018 - 01:45 مساءً ]


أعلنت السلطة المحلية في محافظة المهرة ، اليوم الإتنين، جميع مناطق المحافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لُبان".
وقالت السلطة المحلية بمحافظة المهرة في بيان لها، إن جميع مناطق المحافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لُبان" مشيرا إلى وقوع ضحايا وتهدم عدة منازل وانيهار خدمات الكهرباء والمياه والطرقات بشكل تام.
وأشار البيان الى أن السلطات المحلية تعمل حاليا على استحداث مركز لإيواء الأهالي وشق الطرقات وفتح ممرات للسيول في عدة مناطق، بالتزامن مع استمرار الأمطار والرياح الشديدة.
وناشدت الحكومة اليمنية والتحالف العربي والمنظمات الدولية بسرعة الإنقاذ واصفة الوضع بالصعب
وفي وقت سابق ،اليوم، أعلن مكتب الصحة بمحافظة المهرة، فقدان أربعة أشخاص وإصابة 33 وأجلاء أكثر 350 أسرة، لُـبان"التي ضربت محافظة المهرة خلال الساعات الماضية.
 وأفادت غرفة عمليات مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة، في بيان اطلعت عليه المهرة بوست، ببلوغ عدد الحالات المصابة جراء العاصفة المدارية الى 33 حالة في مديريات الغيضة - سيحوت - شحن - و أجلاء أكثر 350 أسرة الذين تضرروا من الحالة المدارية نتيجة سقوط بعض المنازل على ساكنيها، بمديرية الغيضة في مناطق العبري ومحيفيف وإسكان الجيش، بسبب الحالة المدارية ".
وأوضحت عمليات الصحة أن الثلاث والثلاثون حالة التي رصدتها تنوعت بين الشديدة والمتوسطة والخفيفة، منها سبع وعشرون حالة في مديرية الغيضة و ثلاث حالات بمديرية سيحوت و ثلاث بمديرية شحن وجميعها تلقت الإجراءات العلاجية والإسعافية اللازمة من من قبل الطواقم الطبية بالمديريات.
 وأكد المكتب فقدان أربعة أشخاص نتيجة تدفق السيول جارٍ البحث عنهم من قبل فرق الإنقاذ ، إضافة الى حدوث خسائر مادية كبيرة جراء العاصفة "لُبان". و



 



مشاركة الخبر:

تعليقات